آخر الأخبار :
حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين مواقع: أسر قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بعد إستدارجهم في كمين بالبيضاء فلكي يكشف ما سيحدث في اليمن خلال الأيام القادمة نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جريمة انتهت بسرقة نص مليون ريال سعودي في جدة (تفاصيلها)

جريمة انتهت بسرقة نص مليون ريال سعودي في جدة (تفاصيلها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت مصادر، عن تفاصيل سرقة أكثر من نصف مليون ريال بالإكراه، من 4 مواطنين بعد أن تعرضوا للاعتداء على يد عصابة داخل أحد المكاتب العقارية، مساء أمس السبت في حي الفيصلية بجدة.
 
وتتراوح أعمار المواطنين الذين تعرضوا للسرقة من الخمسين للستين، فيما ارتكب الحادث 6 أشخاص مجهولين، داخل مكتب عقار بإحدى العمائر السكنية بحي الفيصلية، والذي نتج عنها سرقة مبلغ وقدره 600 ألف ريال، وإصابة واحد منهم بإصابات خفيفة.
 
وكان ينوي ثلاثة أشخاص شراء عمارة سكنية، أرشدهم إليها مقيم سوداني، وعند مقابلته أرشدهم إلى أحد المكاتب العقارية، وبحوزتهم 600 ألف ريال كعربون، فيما تفاجأوا بعد دخولهم المكتب العقاري بمغادرة المقيم السوداني المكتب، لينهال عليهم بما فيهم صاحب مكتب العقار، ستة أشخاص ملثمين قاموا بالاعتداء عليهم بالضرب داخل المكتب.
 
وبعد ذلك، قام الملثمون بسرقة المبلغ كاملاً بالإكراه، قبل أن يلوذوا بالفرار من مسرح الحادثة؛ بينما انتقلت الجهات الأمنية بجدة على الفور للموقع الذي شهد الاعتداء، بعد تلقيها البلاغ، لأخذ البصمات واستكمال الإجراءات اللازمة، ولا تزال التحقيقات جارية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1794