آخر الأخبار :
السعودية .. انتشار فيديو لفتاة في سيارة تغازل المارة في كورنيش جدة، ومطالبات بمحاسبتها (شاهد) ثغرة أمنية خطير في “واتساب” يسمح للمتسللين بسرقة معلوماتك .. وطريقة سهلة لتجنبها نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين يؤكد حقيقة المؤامرة ضد مصر والسعودية في تركيا.. ويعترف زوجته تعنفه منذ اكثر من 20 عام.. مواطن عربي صاحب وظيفة مهمة يكشف قصته ! وصف بأفضل إعلان في الإنترنت عن التدخين .. حصل على اكثر من 25 مليون مشاهدة ! مقتل قائد لواء حوثي و 3 من مرافقيه تحذير هام للمواطنين من بفك يباع في الاسواق اليمنية اشتباكات عنيفة بين قبيلتين واستخدام فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة..والسبب ! حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور) القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جريمة انتهت بسرقة نص مليون ريال سعودي في جدة (تفاصيلها)

جريمة انتهت بسرقة نص مليون ريال سعودي في جدة (تفاصيلها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت مصادر، عن تفاصيل سرقة أكثر من نصف مليون ريال بالإكراه، من 4 مواطنين بعد أن تعرضوا للاعتداء على يد عصابة داخل أحد المكاتب العقارية، مساء أمس السبت في حي الفيصلية بجدة.
 
وتتراوح أعمار المواطنين الذين تعرضوا للسرقة من الخمسين للستين، فيما ارتكب الحادث 6 أشخاص مجهولين، داخل مكتب عقار بإحدى العمائر السكنية بحي الفيصلية، والذي نتج عنها سرقة مبلغ وقدره 600 ألف ريال، وإصابة واحد منهم بإصابات خفيفة.
 
وكان ينوي ثلاثة أشخاص شراء عمارة سكنية، أرشدهم إليها مقيم سوداني، وعند مقابلته أرشدهم إلى أحد المكاتب العقارية، وبحوزتهم 600 ألف ريال كعربون، فيما تفاجأوا بعد دخولهم المكتب العقاري بمغادرة المقيم السوداني المكتب، لينهال عليهم بما فيهم صاحب مكتب العقار، ستة أشخاص ملثمين قاموا بالاعتداء عليهم بالضرب داخل المكتب.
 
وبعد ذلك، قام الملثمون بسرقة المبلغ كاملاً بالإكراه، قبل أن يلوذوا بالفرار من مسرح الحادثة؛ بينما انتقلت الجهات الأمنية بجدة على الفور للموقع الذي شهد الاعتداء، بعد تلقيها البلاغ، لأخذ البصمات واستكمال الإجراءات اللازمة، ولا تزال التحقيقات جارية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1313