آخر الأخبار :
مقتل قائد محور البيضاء الحوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية (الاسم + الصورة) خالد بن سلمان سنتحمل المسؤولية ونواجه التحديات برأس مرفوع شاهد هدف المنتخب اليمني الذي ابكى الحارس القطري (فيديو) تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ البنك المركزي اليمني الدكتور «أحمد عُبيد الفضلي» مضاربة عنيفة في حي النسيم بـ الرياض بين مقيمين (شاهد) تعرف على الخيارات العسكرية الأمريكية الخمسة لمواجهة إيران بعد هجمات "أرامكو"! تعليق ساخر من خطيب الساحات "فؤاد الحميري" على إقالة حافظ معياد.. وكيف رد عليه بن لزرق! شاهد كيف علق بحاح على قرار تعيين محافظ جديد للبنك المركزي منتخب ناشئي اليمن يتعادل أمام قطر بهدف لمثله ضمن تصفيات كأس امم اسيا اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الجمعة 20 سبتبمر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جريمة انتهت بسرقة نص مليون ريال سعودي في جدة (تفاصيلها)

جريمة انتهت بسرقة نص مليون ريال سعودي في جدة (تفاصيلها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
كشفت مصادر، عن تفاصيل سرقة أكثر من نصف مليون ريال بالإكراه، من 4 مواطنين بعد أن تعرضوا للاعتداء على يد عصابة داخل أحد المكاتب العقارية، مساء أمس السبت في حي الفيصلية بجدة.
 
وتتراوح أعمار المواطنين الذين تعرضوا للسرقة من الخمسين للستين، فيما ارتكب الحادث 6 أشخاص مجهولين، داخل مكتب عقار بإحدى العمائر السكنية بحي الفيصلية، والذي نتج عنها سرقة مبلغ وقدره 600 ألف ريال، وإصابة واحد منهم بإصابات خفيفة.
 
وكان ينوي ثلاثة أشخاص شراء عمارة سكنية، أرشدهم إليها مقيم سوداني، وعند مقابلته أرشدهم إلى أحد المكاتب العقارية، وبحوزتهم 600 ألف ريال كعربون، فيما تفاجأوا بعد دخولهم المكتب العقاري بمغادرة المقيم السوداني المكتب، لينهال عليهم بما فيهم صاحب مكتب العقار، ستة أشخاص ملثمين قاموا بالاعتداء عليهم بالضرب داخل المكتب.
 
وبعد ذلك، قام الملثمون بسرقة المبلغ كاملاً بالإكراه، قبل أن يلوذوا بالفرار من مسرح الحادثة؛ بينما انتقلت الجهات الأمنية بجدة على الفور للموقع الذي شهد الاعتداء، بعد تلقيها البلاغ، لأخذ البصمات واستكمال الإجراءات اللازمة، ولا تزال التحقيقات جارية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1895