آخر الأخبار :
صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل) عاجل.. نائب الرئيس الامريكي.. الجيش مستعد بعد هجوم أرامكو.. ونناقش الرد عاجل.. بريطانيا و ألمانيا تدعوان إلى "رد جماعي" على الهجمات ضد منشآت نفط سعودية مسؤول حكومي: المنظمات الدولية تساعد الحوثيين في إطالة أمد الحرب تعرف على اسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م الحديدة على صفيح ساخن.. حشود وتعزيزات كبيرة تصل إلى المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل حارس كلية الإعلام بصنعاء جراء تعرضه للطعن من قبل مسلحين حوثيين

مقتل حارس كلية الإعلام بصنعاء جراء تعرضه للطعن من قبل مسلحين حوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
اكدت مصادر محلية بالعاصمة صنعاء بأن حارس كلية الإعلام بجامعة صنعاء توفي مساء أمس السبت، بعد نقله للمستشفى على خلفية تعرضه لعدة طعنات من قبل مسلحي الحوثي داخل حرم الجامعة. 
 
وقال احد طلاب كلية الاعلام إن مليشيات الحوثي أثناء تواجدها لتفريق التظاهرت النسائية داخل حرم جامعة صنعاء اعتدت على حارس كلية الإعلام بجامعة صنعاء بعد ان اثخنوا جسمه بعدة طعنات .
 
وافاد بعض الطلاب بأن الحارس سامي المسوري توفي بعد مغرب أمس في المستشفى متأثراً بإصابته جراء الطعن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1795