آخر الأخبار :
قائد البحرية في الحرس الثوري الإيراني يهدد دول الخليج بالموت عطشاً حال وقوع أي حادثة بالخليج بكل ثقة ... لصان يسرقان جهاز تكييف من سيارة واقفة أمام المحل بجدة السعودية (فيديو) وزارة التربية والتعليم تكشف موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة لقاء هام لوزارة الخارجية الامريكية مع المغتربين اليمنيين في امريكا.. ويخرج بتوصيات هامة (تفاصيل + صور) الكاتب السعودي عبدالرحمن الراشد: الجنوبيون في اليمن أمامهم خيارين للانفصال، والانتقالي أعفى الإمارات من إحراجات كبيرة خبير عسكري إماراتي يتحدث عن وجود طرف ثالث في واقعة استهداف حقل الشيبة السعودي السعودية: الإطاحة بامرأة اختطفت طفل حديث الولادة في بريدة بوقت قياسي ! عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ باليستي على عرض عسكري في مأرب شاهد.. كلاب ضالة تهاجم طفلة أمام أحد شاليهات الخيران بالكويت (فيديو) مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر مسؤول يكشف حقيقة تعرض نجال سالم ربيع علي القائم بأعمال محافظ عدن للاستهداف

مصدر مسؤول يكشف حقيقة تعرض نجال سالم ربيع علي القائم بأعمال محافظ عدن للاستهداف

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
نفى مكتب القائم بأعمال محافظ عدن ما نشرته قناة "البترا" حول استهداف القائم بأعمال المحافظ الأستاذ أحمد سالم ربيع علي.
 
وقال مصدر مسؤول في مكتب القائم بأعمال محافظ عدن، إن ما نشرته قناة البترا لا أساس له من الصحة ويندرج ضمن الأخبار الكاذبة التي دأبت بعض الأقلام الرخيصة على ترويجها بهدف إثارة الفتنة بين أوساط المجتمع.
 
وأكد المصدر أن القائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين يتمتع بصحة جيدة ويمارس مهامه اليومية المنوطة به كقائم بأعمال المحافظ بكل شفافية وليس لديه أية خصومة مع أحد.
 
وأشار المصدر أن سالمين يضع مصلحة عدن وخدمة أبناء عدن فوق كل اعتبار، مطالباً القائمين على قناة "البترا" استقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة دون ترويج للمعلومات الكاذبة.
 
من جهة اخرى نفت مصادر مقربة من امام جامع الفردوس في حي السنافر بالمنصورة صحة الخبر الذي كان قد تحدث عن اغتيال الشيخ عبدالغفور اللحجي امام وخطيب الجامع، وقالت ان الخبر عاري عن الصحة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1927