آخر الأخبار :
هجوم على وزارة الدفاع اليمنية بمأرب وسقوط حوالي 20 قتيل وجريح (تفاصيل) ارتفاع الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني عصر الاربعاء 13 نوفمبر 2019م "حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار السعودية تفجر مفاجاة وتكشف عن قرابة 300 مليار ريال دخل غير نفطية (تفاصيل) السجن لسائق "أوبر" بعد فعل فاضح مع راكبة مريضة في سيارته محكمة أمريكية تحسمها: لا يجوز تفتيش هواتف المسافرين القادمين لبلادنا واقعة مأساوية تشهدها الإمارات يوم امس.. وهذا ما حدث ! صغير بن عزيز يتفقد جبهة صرواح بمأرب ويصعد من خطابه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يهاجمون مواقع الجيش الوطني والمقاومة في تعز.. وسقوط قتلى بينهم قيادات (الاسماء)

الحوثيون يهاجمون مواقع الجيش الوطني والمقاومة في تعز.. وسقوط قتلى بينهم قيادات (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تحدثت جماعة على الحوثي عن عملياتن هجوميتان للجيش واللجان على مواقع المقاومة والجيش الوطني في جبهة حمير بمديرية مقبة بتعز، وتحدثت عن تكبيد الجيش الوطني خسار في العديد والعتاد.
 
لكن مصدر عسكري في الجيش الوطني تحدث عن احباط محاولات تسلل الحوثيين إلى مواقع الجيش في محيط تبة الخزان بمنطقة قهبان، ووادي الجسر، وعزلة الفحيفة بمدرية مقبة، متحدثاً إلى ان الجيش تمكن من دحر الحوثيين وتكبيدهم خسائر في الارواح والمعدات.
 
بدوره تحدثت مصادر محلية في تعز عن مقتل اثنين من قيادات الحوثي اثناء الهجوم وهم القيادي الميداني "ابو مالك" والقيادي "ابو مهران" إلى جانب العديد من مسلحيهم.
 
وبحسب المصادر فإن القيادي ابو مالك هو قائد المجاميع التي شنت هجوم واسعة ليلة امس على مواقع الجيش افوطني في قهبان، والتي تم التصدي لها وتكبيد الحوثيين خسائر جسيمة في الأرواح والعتاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1109