آخر الأخبار :
وفاة الفنان المصري القدير حسن حسني بأزمة قلبية عن عمر ناهز الـ 89 عاماً. السلطات السعودية تتدخل بشكل عاجل في واحدة من أخبث فسادات للحكومة الشرعية (فيديو) توجيه تهمة القتل لضابط شرطة إثر وفاة أميركى أسود بعد توقيفه الصحة السعودية: تسجيل 22 حالة وفاة و 1618 إصابة جديدة بكورونا السعودية: رسمياً غرامة 1000 ريال على عدم لبس الكمامات او عدم التباعد اشتعال معارك في الجوف وهذا ما حدث اليوم هناك ! نص تصريحات وزير الصحة بصنعاء اليوم السبت خلال لقاء بالكوادر الصحية إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يهاجمون مواقع الجيش الوطني والمقاومة في تعز.. وسقوط قتلى بينهم قيادات (الاسماء)

الحوثيون يهاجمون مواقع الجيش الوطني والمقاومة في تعز.. وسقوط قتلى بينهم قيادات (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تحدثت جماعة على الحوثي عن عملياتن هجوميتان للجيش واللجان على مواقع المقاومة والجيش الوطني في جبهة حمير بمديرية مقبة بتعز، وتحدثت عن تكبيد الجيش الوطني خسار في العديد والعتاد.
 
لكن مصدر عسكري في الجيش الوطني تحدث عن احباط محاولات تسلل الحوثيين إلى مواقع الجيش في محيط تبة الخزان بمنطقة قهبان، ووادي الجسر، وعزلة الفحيفة بمدرية مقبة، متحدثاً إلى ان الجيش تمكن من دحر الحوثيين وتكبيدهم خسائر في الارواح والمعدات.
 
بدوره تحدثت مصادر محلية في تعز عن مقتل اثنين من قيادات الحوثي اثناء الهجوم وهم القيادي الميداني "ابو مالك" والقيادي "ابو مهران" إلى جانب العديد من مسلحيهم.
 
وبحسب المصادر فإن القيادي ابو مالك هو قائد المجاميع التي شنت هجوم واسعة ليلة امس على مواقع الجيش افوطني في قهبان، والتي تم التصدي لها وتكبيد الحوثيين خسائر جسيمة في الأرواح والعتاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.212