آخر الأخبار :
قائد البحرية في الحرس الثوري الإيراني يهدد دول الخليج بالموت عطشاً حال وقوع أي حادثة بالخليج بكل ثقة ... لصان يسرقان جهاز تكييف من سيارة واقفة أمام المحل بجدة السعودية (فيديو) وزارة التربية والتعليم تكشف موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة لقاء هام لوزارة الخارجية الامريكية مع المغتربين اليمنيين في امريكا.. ويخرج بتوصيات هامة (تفاصيل + صور) الكاتب السعودي عبدالرحمن الراشد: الجنوبيون في اليمن أمامهم خيارين للانفصال، والانتقالي أعفى الإمارات من إحراجات كبيرة خبير عسكري إماراتي يتحدث عن وجود طرف ثالث في واقعة استهداف حقل الشيبة السعودي السعودية: الإطاحة بامرأة اختطفت طفل حديث الولادة في بريدة بوقت قياسي ! عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ باليستي على عرض عسكري في مأرب شاهد.. كلاب ضالة تهاجم طفلة أمام أحد شاليهات الخيران بالكويت (فيديو) مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يهاجمون مواقع الجيش الوطني والمقاومة في تعز.. وسقوط قتلى بينهم قيادات (الاسماء)

الحوثيون يهاجمون مواقع الجيش الوطني والمقاومة في تعز.. وسقوط قتلى بينهم قيادات (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
تحدثت جماعة على الحوثي عن عملياتن هجوميتان للجيش واللجان على مواقع المقاومة والجيش الوطني في جبهة حمير بمديرية مقبة بتعز، وتحدثت عن تكبيد الجيش الوطني خسار في العديد والعتاد.
 
لكن مصدر عسكري في الجيش الوطني تحدث عن احباط محاولات تسلل الحوثيين إلى مواقع الجيش في محيط تبة الخزان بمنطقة قهبان، ووادي الجسر، وعزلة الفحيفة بمدرية مقبة، متحدثاً إلى ان الجيش تمكن من دحر الحوثيين وتكبيدهم خسائر في الارواح والمعدات.
 
بدوره تحدثت مصادر محلية في تعز عن مقتل اثنين من قيادات الحوثي اثناء الهجوم وهم القيادي الميداني "ابو مالك" والقيادي "ابو مهران" إلى جانب العديد من مسلحيهم.
 
وبحسب المصادر فإن القيادي ابو مالك هو قائد المجاميع التي شنت هجوم واسعة ليلة امس على مواقع الجيش افوطني في قهبان، والتي تم التصدي لها وتكبيد الحوثيين خسائر جسيمة في الأرواح والعتاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.162