آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ابو ظبي: بسبب وصفه لخطيبته بـ "الهبلة".. حبس خليجي شهرين وتغريمه 20 الف درهم

ابو ظبي: بسبب وصفه لخطيبته بـ "الهبلة".. حبس خليجي شهرين وتغريمه 20 الف درهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تسببت رسالة أرسلها شاب من جنسية دولة خليجية إلى فتاه تقدم إلى خطبتها في تغريمه 20 ألف درهم وحبسه شهرين مع إيقاف التنفيذ، وطالب المتهم خلال جلسة محكمة استئناف أبوظبي اليوم استخدام الرأفة معه وإلغاء حكم الحبس خاصة وأنه قام بتسديد الغرامة، فيما قررت المحكمة تأجيل القضية للحكم في جلسة 14 أكتوبر الجاري.
 
وتعود تفاصيل القضية وفق ما جاء في نص حكم محكمة أبوظبي الابتدائية، الصادر في مارس الماضي، إلى قيام المتهم بسب المجني عليها من خلال استخدام وسائل تقنية المعلومات حيث أرسل إلى المجني عليها رسائل عبر موقع التواصل الاجتماعي " واتس أب" وصفها فيها بأنه "هبلة"
 
وأشار المتهم خلال القضية إلى أنه أرسل الرسائل بعفوية لأنه كان قد تقدم للمجني عليها وكان الغرض للتعارف قبل الزواج وليس للإساءة إلا أن شخصا غريبا تواصل معه مما أدى للانفصال والتردد عن الزواج.
 
وعاقبت المحكمة المتهم بالحبس شهرين وتغريمه 20 ألف درهم عن تهمة السب المسندة إليه مع الأمر بوقف تنفيذ العقوبة المقيدة للحرية لمدة ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ صيرورة الحكم والأمر بمحو العبارات المسيئة وإلزام المشكو في حقه بالرسوم القضائية، كما قررت المحكمة قبول الدعوى المدنية في الشكل وإحالتها إلى المحكمة المختصة في الموضوع.
 
وأكدت المحكمة في قرارها انه بالنظر إلى خلو صحيفة المتهم من السوابق، فإنها تأخذه بقسط من الرأفة والرحمة وترى وقف تنفيذ العقوبة المقيدة للحرية عملاً بالمواد 83، و84، و99، و100 من قانون العقوبات الاتحادي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1523