آخر الأخبار :
عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية التحالف يصدر بيان بشأن إعلان الحوثيين استهداف مطار أبها وقاعدة الملك خالد قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حوثيون يقتحمون المقر الرئيسي لشركة يمن موبايل بصنعاء.. وهذا ما حدث داخلها

حوثيون يقتحمون المقر الرئيسي لشركة يمن موبايل بصنعاء.. وهذا ما حدث داخلها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
قالت مصادر بوزارة الاتصالات في العاصمة المختطفة صنعاء، إن أحد مشرفي جماعة الحوثي هاجم ومسلحيه، اليوم الأحد 7 أكتوبر 2018، مبنى المقر الرئيسي لشركة يمن موبايل للهاتف النقال في حي الجراف واقتحموا مكتب مديرها وعبثوا به وسط سخط عارم من الموظفين.
 
 وأضافت المصادر في تصريح لـ «وكالة 2 ديسمبر» أن موظفي الشركة فوجئوا باقتحام مسلحين يقودهم المدعو «بكر السحيمي» مشرف مليشيات الحوثي في مدينة الاتصالات بحي الجراف ظهر اليوم، وباشروا فور اقتحامهم المبنى بمكتب المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل «عامر هزاع» حيث عبثوا به وعلقوا لواصق وشعاراتها الطائفية الكهنوتية في مكتبه.
 
 وأوضحت، أن اعتداء عناصر المليشيات الإرهابية على الشركة ومكتب مديرها التنفيذي، جاء بعد رفض الأخير صرف ثلاثة ملايين ريال كإتاوات شهرية فرضها مشرف المليشيا «السحيمي».
 
المصادر لفتت إلى أن موظفي الشركة كانوا قد نفذوا صباحا وقفة احتجاجية على خلفية اعتداء سابق نفذته المليشيا الحوثية ضد أحد زملائهم الموظفين.
 
مرجحةً أن يعلن الموظفون الإضراب عن العمل يوم غد الاثنين احتجاجا على تواصل الانتهاكات التي تمارسها مليشيا الحوثي الإرهابية ضد موظفي الشركة.
 
وكانت خلافات نشبت في وقت سابق بين مشرفي الحوثي في الشركة والذين تم تعيينهم من قبل قادة المليشيات بمجلس الإدارة في إطار استكمال مشروع تجريف الوظيفة العامة والسيطرة السلالية على مفاصل المؤسسات العامة.
المصدر : وكالة 2 ديسمبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5107) قراءة

Total time: 0.259