آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حوثيون يقتحمون المقر الرئيسي لشركة يمن موبايل بصنعاء.. وهذا ما حدث داخلها

حوثيون يقتحمون المقر الرئيسي لشركة يمن موبايل بصنعاء.. وهذا ما حدث داخلها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت مصادر بوزارة الاتصالات في العاصمة المختطفة صنعاء، إن أحد مشرفي جماعة الحوثي هاجم ومسلحيه، اليوم الأحد 7 أكتوبر 2018، مبنى المقر الرئيسي لشركة يمن موبايل للهاتف النقال في حي الجراف واقتحموا مكتب مديرها وعبثوا به وسط سخط عارم من الموظفين.
 
 وأضافت المصادر في تصريح لـ «وكالة 2 ديسمبر» أن موظفي الشركة فوجئوا باقتحام مسلحين يقودهم المدعو «بكر السحيمي» مشرف مليشيات الحوثي في مدينة الاتصالات بحي الجراف ظهر اليوم، وباشروا فور اقتحامهم المبنى بمكتب المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل «عامر هزاع» حيث عبثوا به وعلقوا لواصق وشعاراتها الطائفية الكهنوتية في مكتبه.
 
 وأوضحت، أن اعتداء عناصر المليشيات الإرهابية على الشركة ومكتب مديرها التنفيذي، جاء بعد رفض الأخير صرف ثلاثة ملايين ريال كإتاوات شهرية فرضها مشرف المليشيا «السحيمي».
 
المصادر لفتت إلى أن موظفي الشركة كانوا قد نفذوا صباحا وقفة احتجاجية على خلفية اعتداء سابق نفذته المليشيا الحوثية ضد أحد زملائهم الموظفين.
 
مرجحةً أن يعلن الموظفون الإضراب عن العمل يوم غد الاثنين احتجاجا على تواصل الانتهاكات التي تمارسها مليشيا الحوثي الإرهابية ضد موظفي الشركة.
 
وكانت خلافات نشبت في وقت سابق بين مشرفي الحوثي في الشركة والذين تم تعيينهم من قبل قادة المليشيات بمجلس الإدارة في إطار استكمال مشروع تجريف الوظيفة العامة والسيطرة السلالية على مفاصل المؤسسات العامة.
المصدر : وكالة 2 ديسمبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5178) قراءة

Total time: 0.1915