آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حوثيون يقتحمون المقر الرئيسي لشركة يمن موبايل بصنعاء.. وهذا ما حدث داخلها

حوثيون يقتحمون المقر الرئيسي لشركة يمن موبايل بصنعاء.. وهذا ما حدث داخلها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت مصادر بوزارة الاتصالات في العاصمة المختطفة صنعاء، إن أحد مشرفي جماعة الحوثي هاجم ومسلحيه، اليوم الأحد 7 أكتوبر 2018، مبنى المقر الرئيسي لشركة يمن موبايل للهاتف النقال في حي الجراف واقتحموا مكتب مديرها وعبثوا به وسط سخط عارم من الموظفين.
 
 وأضافت المصادر في تصريح لـ «وكالة 2 ديسمبر» أن موظفي الشركة فوجئوا باقتحام مسلحين يقودهم المدعو «بكر السحيمي» مشرف مليشيات الحوثي في مدينة الاتصالات بحي الجراف ظهر اليوم، وباشروا فور اقتحامهم المبنى بمكتب المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل «عامر هزاع» حيث عبثوا به وعلقوا لواصق وشعاراتها الطائفية الكهنوتية في مكتبه.
 
 وأوضحت، أن اعتداء عناصر المليشيات الإرهابية على الشركة ومكتب مديرها التنفيذي، جاء بعد رفض الأخير صرف ثلاثة ملايين ريال كإتاوات شهرية فرضها مشرف المليشيا «السحيمي».
 
المصادر لفتت إلى أن موظفي الشركة كانوا قد نفذوا صباحا وقفة احتجاجية على خلفية اعتداء سابق نفذته المليشيا الحوثية ضد أحد زملائهم الموظفين.
 
مرجحةً أن يعلن الموظفون الإضراب عن العمل يوم غد الاثنين احتجاجا على تواصل الانتهاكات التي تمارسها مليشيا الحوثي الإرهابية ضد موظفي الشركة.
 
وكانت خلافات نشبت في وقت سابق بين مشرفي الحوثي في الشركة والذين تم تعيينهم من قبل قادة المليشيات بمجلس الإدارة في إطار استكمال مشروع تجريف الوظيفة العامة والسيطرة السلالية على مفاصل المؤسسات العامة.
المصدر : وكالة 2 ديسمبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0837