آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ عمران اللواء الصعر يتفقد جرحى الجيش الوطني بمصر

محافظ عمران اللواء الصعر يتفقد جرحى الجيش الوطني بمصر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

قام محافظ محافظة عمران اللواء الركن عبدالرحمن الصعر يوم أمس السبت بزيارة تفقدية لجرحى الجيش الوطني، الذين يخضعون للعلاج بجمهورية مصر العربية.

وخلال زيارته، استمع اللواء الصعر لهموم، ومشاكل الجرحى، الذين عبروا له عن حجم المعاناة التي يعانونها، واطلع على أوضاعهم، واحتياجاتهم اللازمة، التي يعد توفيرها من الضرورة بمكان.

بدوره طرح المحافظ بعضا من مشاكل الجرحى وهمومهم التي عرضت عليه، على اللجنة الطبية بمصر، برئاسة الدكتور محمد راجح، مطالبا بحلها والإسهام في التخفيف من معاناة الجرحى بشتى السبل الممكنة، والتي لاقت تجاوبا من قبل اللجنة، ووعدت بحلها، مؤكدة أن بعضا من تلك المشاكل الخاصة بالجرحى، يجب الرجوع في حلها إلى اللجنة العليا للجرحى بمأرب، ولهيئة الأركان العامة.

من جانبهم عبر جرحى الجيش الوطني عن شكرهم لمحافظ عمران، على زيارته وما يوليه من اهتمام بهم، متمنين التوفيق والسداد للمحافظ، الذي أشاد بدوره بالجرحى وأدوارهم البطولية التي سطروها في جبهات القتال المختلفة في صفوف الجيش الوطني دفاعا عن الوطن والجمهورية،

رافق اللواء الصعر خلال زيارته، العميد صالح البروشي، قائد الشرطة العسكرية بمحافظة الجوف، والعقيد عنتر الذيفاني، ركن توجيه اللواء ١٤١، وعدد من الشخصيات العسكرية والأكاديمية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2303