آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أزمة المشتقات النفطية ما زالت مستمرة في صنعاء.. والنفط تكذب بانتهائها.. ومطاعم تغلق ابوابها بسبب ازمة الغاز

أزمة المشتقات النفطية ما زالت مستمرة في صنعاء.. والنفط تكذب بانتهائها.. ومطاعم تغلق ابوابها بسبب ازمة الغاز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

كشفت مصادر محلية من وسط العاصمة صنعاء ان ازمة المشتقات النفطية لا زالت قائمة، ولم تنتهي كما اعلنت ذلك وزارة النفط بصنعاء.

وقالت المصادر ان تصريحات وزارة النفط يوم الجمعة الماضية كانت استباقية لأحداث السبت من اجل ايهام الناس ان لا توجد ازمات، وانه تم انهاء الازمة وتوفير المشتقات النفطية، فيما لا زالت طوابير السيارات تقف إلى مسافات طويلة أمام المحطات، كما لا زالت كشوفات شركة النفط بالمحطات التي يتم تزويدها بالبنزين تصدر يومياً، وهو ما يدل على عدم انتهاء الازمة، واستمراريتها.

امام بالنسبة للغاز، فلا زالت الازمة قائمة، وكثير من المواطنين اصبحوا بلا غاز، فيما قلت مواطنين ان عدداً من المطاعم اغلقت ابوابها بسبب انعدام الغاز.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1929