آخر الأخبار :
وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أزمة المشتقات النفطية ما زالت مستمرة في صنعاء.. والنفط تكذب بانتهائها.. ومطاعم تغلق ابوابها بسبب ازمة الغاز

أزمة المشتقات النفطية ما زالت مستمرة في صنعاء.. والنفط تكذب بانتهائها.. ومطاعم تغلق ابوابها بسبب ازمة الغاز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

كشفت مصادر محلية من وسط العاصمة صنعاء ان ازمة المشتقات النفطية لا زالت قائمة، ولم تنتهي كما اعلنت ذلك وزارة النفط بصنعاء.

وقالت المصادر ان تصريحات وزارة النفط يوم الجمعة الماضية كانت استباقية لأحداث السبت من اجل ايهام الناس ان لا توجد ازمات، وانه تم انهاء الازمة وتوفير المشتقات النفطية، فيما لا زالت طوابير السيارات تقف إلى مسافات طويلة أمام المحطات، كما لا زالت كشوفات شركة النفط بالمحطات التي يتم تزويدها بالبنزين تصدر يومياً، وهو ما يدل على عدم انتهاء الازمة، واستمراريتها.

امام بالنسبة للغاز، فلا زالت الازمة قائمة، وكثير من المواطنين اصبحوا بلا غاز، فيما قلت مواطنين ان عدداً من المطاعم اغلقت ابوابها بسبب انعدام الغاز.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.088