آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أزمة المشتقات النفطية ما زالت مستمرة في صنعاء.. والنفط تكذب بانتهائها.. ومطاعم تغلق ابوابها بسبب ازمة الغاز

أزمة المشتقات النفطية ما زالت مستمرة في صنعاء.. والنفط تكذب بانتهائها.. ومطاعم تغلق ابوابها بسبب ازمة الغاز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

كشفت مصادر محلية من وسط العاصمة صنعاء ان ازمة المشتقات النفطية لا زالت قائمة، ولم تنتهي كما اعلنت ذلك وزارة النفط بصنعاء.

وقالت المصادر ان تصريحات وزارة النفط يوم الجمعة الماضية كانت استباقية لأحداث السبت من اجل ايهام الناس ان لا توجد ازمات، وانه تم انهاء الازمة وتوفير المشتقات النفطية، فيما لا زالت طوابير السيارات تقف إلى مسافات طويلة أمام المحطات، كما لا زالت كشوفات شركة النفط بالمحطات التي يتم تزويدها بالبنزين تصدر يومياً، وهو ما يدل على عدم انتهاء الازمة، واستمراريتها.

امام بالنسبة للغاز، فلا زالت الازمة قائمة، وكثير من المواطنين اصبحوا بلا غاز، فيما قلت مواطنين ان عدداً من المطاعم اغلقت ابوابها بسبب انعدام الغاز.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2531