آخر الأخبار :
اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القربي يوضح سبب تمسك المؤتمر بالدستور وشرعية مجلس النواب

القربي يوضح سبب تمسك المؤتمر بالدستور وشرعية مجلس النواب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اوضح القيادي المؤتمري، الدكتور أبوبكر القربي، وزير الخارجية الأسبق، الأسباب التي جعلت المؤتمر الشعبي العام متمسكاً بالدستور وشرعية مجلس النواب.
 
وكتب القربي على صفحته في "تويتر": "تمسّك المؤتمر في الكويت بالدستور وشرعية مجلس النواب ضمن المرجعيات للحل السياسي وتمسك بهما في اتفاقية الشراكة مع الحوثيين حرصاً عليهما من محاولة الالتفاف والمساومة والإجهاز على ما تبقى لليمن من مؤسسات الدولة الشرعية ولنحمي النظام الجمهوري و الحريات من قوى الهيمنة بكل أشكالها".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1338