آخر الأخبار :
احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تفرج عن اثنين من القيادات

جماعة الحوثي تفرج عن اثنين من القيادات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
افرجت جماعة الحوثي اليوم الاثنين على سكرتير اول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة إب وامين سر فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اب خالد محمد هاشم بعد اسبوع من اختطافهما.
 
وكانت جماعة الحوثي قد اختطفت الوحش وهاشم على خلفية اصدارهما بيانا مشتركا باسم منظمة الحزب الاشتراكي اليمني وفرع التنظيم الناصري في اب عن الاوضاع المأساوية التي تشهدها البلاد عامة ومحافظة اب على وجه الخصوص متضمنا جملة من المطالب التي من شأنها ان تخفف معاناة المواطنين.
 
ولاقت عملية اختطاف الوحش وهاشم ادانات حزبية وشعبية واسعة وشكلت ضغطا كبيرا على الحوثيين.
 
 ويأتي هذا في وقت لا تزال جماعة الحوثي تواصل اختطاف العشرات من الناشطين وطلاب الجامعات في صنعاء واب على خلفية الاحتجاجات المنددة بالتدهور الاقتصادي الذي تشهده البلاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0756