آخر الأخبار :
حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ناطق التحالف يكشف عن خطة ذكية لدعم العملة اليمنية.. ويدعو إلى دعمها

ناطق التحالف يكشف عن خطة ذكية لدعم العملة اليمنية.. ويدعو إلى دعمها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف ناطق التحالف العربي عن خطة ذكية تساعد في دعم العملة اليمنية والحيلولة دون انهيارها.
 
حيث دعا التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم الإثنين، المنظمات الدولية العاملة باليمن الى تحويل أموالها عبر البنك المركزي اليمني بعدن.
 
واشار ناطق التحالف ، ان ذلك يسهم في دعم استقرار العملة المحلية بدلاً عن تحويلها الى البنوك التجارية في الخارج.
 
وقال العقيد تركي المالكي في مؤتمر صحافي، أن مليشيات الحوثي تواصل عرقلة الجهود الإنسانية وتمنع وصول المساعدات الإنسانية الى مستحقيها، كما تحتجز ناقلات المشتقات النفطية لصالح السوق السوداء.
 
وأوضح أن الاقتصاد اليمني يعاني بسبب انقلاب مليشيات الحوثي وممارساتها، موضحاً أن التحالف يواصل جهود لتوفير ممرات آمنة في اليمن هدفها تسهيل إيصال المساعدات الإنسانية.
 
لافتا إلى أن ميليشيات الحوثي تنتهك القانون الدولي والإنساني بالاعتداء على مخيمات النازحين، مؤكدا على استمرار دعم التحالف العربي لليمن ضد ميليشيات الحوثيين.
 
واستعرض المالكي الانجازات الميدانية للجيش اليمني المسنود بالتحالف في مختلف الجبهات في دحر مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
وأشار الى أن مليشيات الحوثي أطلقت 203صاروخ على السعودية منذ بدء الحرب، مؤكداً أن الحوثيين يواصلون تهديد الملاحة الدولية والأمن الاقليمي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0954