آخر الأخبار :
رساله «مؤلمة» من رياضي مصري مقيم في امريكا تكشف معاناته مع الكورونا حملة تضامن كبيرة مع امرأة هدم منزلها في تعز على الطريقة الاسرائيلية (صور) دراسة تكشف حقيقة انتقال كورونا من غرف المرضى عبر الهواء ناقلو كورونا "وهم لا يعرفون" .. قنابل العدوى أعراض جديدة وخطيرة لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ فيلم "خفافيش ووهان".. يعيد "مؤامرة كورونا" إلى الواجهة الولايات المتحدة.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ5 آلاف جريمة قتل بشعة على خلفية اعتقاد خاطئ حول كورونا أمريكا تناشد رعاياها بالعودة من الخارج قبل تحول كورونا إلى "تسونامي" وول ستريت جورنال: إفلاس أول شركة نفط صخري في الولايات المتحدة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناطق التحالف يكشف عن خطة ذكية لدعم العملة اليمنية.. ويدعو إلى دعمها

ناطق التحالف يكشف عن خطة ذكية لدعم العملة اليمنية.. ويدعو إلى دعمها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف ناطق التحالف العربي عن خطة ذكية تساعد في دعم العملة اليمنية والحيلولة دون انهيارها.
 
حيث دعا التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم الإثنين، المنظمات الدولية العاملة باليمن الى تحويل أموالها عبر البنك المركزي اليمني بعدن.
 
واشار ناطق التحالف ، ان ذلك يسهم في دعم استقرار العملة المحلية بدلاً عن تحويلها الى البنوك التجارية في الخارج.
 
وقال العقيد تركي المالكي في مؤتمر صحافي، أن مليشيات الحوثي تواصل عرقلة الجهود الإنسانية وتمنع وصول المساعدات الإنسانية الى مستحقيها، كما تحتجز ناقلات المشتقات النفطية لصالح السوق السوداء.
 
وأوضح أن الاقتصاد اليمني يعاني بسبب انقلاب مليشيات الحوثي وممارساتها، موضحاً أن التحالف يواصل جهود لتوفير ممرات آمنة في اليمن هدفها تسهيل إيصال المساعدات الإنسانية.
 
لافتا إلى أن ميليشيات الحوثي تنتهك القانون الدولي والإنساني بالاعتداء على مخيمات النازحين، مؤكدا على استمرار دعم التحالف العربي لليمن ضد ميليشيات الحوثيين.
 
واستعرض المالكي الانجازات الميدانية للجيش اليمني المسنود بالتحالف في مختلف الجبهات في دحر مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
وأشار الى أن مليشيات الحوثي أطلقت 203صاروخ على السعودية منذ بدء الحرب، مؤكداً أن الحوثيين يواصلون تهديد الملاحة الدولية والأمن الاقليمي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0964