آخر الأخبار :
مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب ! مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات "حسم 2020" بتقنيات فريدة في الجو ليبيا: اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة حالة الطقس اليوم في المملكة! اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

معارك عنيفة في صعدة ومقتل قيادي حوثي بارز في عملية هجومية مباغتة

معارك عنيفة في صعدة ومقتل قيادي حوثي بارز في عملية هجومية مباغتة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
لقي العشرات من عناصر جماعة الحوثي مصرعهم، في عمليات هجومية للجيش الوطني بمديرية باقم، شمال محافظة صعدة.
 
وذكرت مصادر ميدانية أن قوات الجيش، شنت اليوم الإثنتن، هجوماً على مواقع الحوثيين في جبل رمدان بمديرية باقم، وتمكنت من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية المطلة على مركز المديرية.
 
وأضافت المصادر أن اشتباكات ضارية دارت بين قوات الجيش والحوثيين الذين تحصنوا في جبل رمدان، ما اسفر عن مقتل وجرح العشرات من عناصرهم.
 
وأوضحت المصادر أن من بين القتلى قائد المليشيات الحوثية في المديرية المدعو/احمد الكحلاني/، والمكلف من زعيم الحوثيين بالدفاع عن مركز مديرية باقم.
 
وبحسب المصادر فإن قوات الجيش تواصل تقدمها للسيطرة على باقي المواقع في الجبل، وفرض سيطرتها النارية على اجزاء واسعة من مركز مديرية باقم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0696