آخر الأخبار :
حشروا الزوجين في حقيبتين.. ثم نفذوا جريمة القتل البشعة الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معارك عنيفة في صعدة ومقتل قيادي حوثي بارز في عملية هجومية مباغتة

معارك عنيفة في صعدة ومقتل قيادي حوثي بارز في عملية هجومية مباغتة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
لقي العشرات من عناصر جماعة الحوثي مصرعهم، في عمليات هجومية للجيش الوطني بمديرية باقم، شمال محافظة صعدة.
 
وذكرت مصادر ميدانية أن قوات الجيش، شنت اليوم الإثنتن، هجوماً على مواقع الحوثيين في جبل رمدان بمديرية باقم، وتمكنت من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية المطلة على مركز المديرية.
 
وأضافت المصادر أن اشتباكات ضارية دارت بين قوات الجيش والحوثيين الذين تحصنوا في جبل رمدان، ما اسفر عن مقتل وجرح العشرات من عناصرهم.
 
وأوضحت المصادر أن من بين القتلى قائد المليشيات الحوثية في المديرية المدعو/احمد الكحلاني/، والمكلف من زعيم الحوثيين بالدفاع عن مركز مديرية باقم.
 
وبحسب المصادر فإن قوات الجيش تواصل تقدمها للسيطرة على باقي المواقع في الجبل، وفرض سيطرتها النارية على اجزاء واسعة من مركز مديرية باقم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1835