آخر الأخبار :
حشروا الزوجين في حقيبتين.. ثم نفذوا جريمة القتل البشعة الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمن صنعاء يلقي القبض على عصابة خطيرة تمارس جرائم حرابة ودعارة (تفاصيل)

أمن صنعاء يلقي القبض على عصابة خطيرة تمارس جرائم حرابة ودعارة (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تكن أمن العاصمة صنعاء من  ضبط خمسة أشخاص ،  هم من أخطر المطلوبين أمنياً لقيامهم بتشكيل عصابة منظمة ومسلحة تمارس جرائم الحرابة والشروع في القتل واخذ المال على سبيل المغالبة وإخافة السبيل وممارسة الدعارة وإقلاق السكينة العامة بقوة السلاح .
 
حيث كانت العصابة تمارس جرائمها ، وفق ترتيب توزيع للأدوار  مع تخصيص طبيب خاص للقيام بمعالجة أفراد العصابة حال تعرضهم للإصابة ، حتى يتم العلاج في أماكن بعيدة عن انظار الشرطة وكذا تخصيص اشخاص  من أفراد العصابة لرصد تحركات الجهات الأمنية و اطقم الشرطة في نطاق الأماكن التي يتواجد أفراد العصابة  فيها ، قبل واثناء وبعد إرتكاب أي عملية إجرامية يقومون بتنفيذها ، كما انهم كانوا يقومون باستقطاب اشخاص للعمل لصالح العصابة مستخدمين اسلوب التهديد و الضغط عليهم إما باولادهم او بمكان اعمالهم ، و غير ذلك .
 
، وقد تبين من خلال محاضر جمع الإستدلالات وإعترافات أفراد العصابة المضبوطين
 
قيامهم بإرتكاب عدد (53) ثلاثة وخمسين جريمة سرقة بالإكراه والشروع القتل والسرقة من على السيارات والنشل في اماكن متعددة بأمانة العاصمة ،
 
 كما تبين إرتباط هذه العصابة  بشبكة دعارة منظمة كان يديرها احد افراد العصابة ، -سبق و أن القي القبض على عدد من المتورطين فيها -، و كانت قد اتخذت إحدى الفلل بمنطقة حدة مقرا لها ، و قد كشفت التحقيقات ارتباط هذه الشبكة( شبكة الدعارة ) بالإعلام العسكري لقوى العدوان ، و مرتزقتهم ، وكانت تحصل على مبالغ مالية يتم تحويلها من شخصيات تابعة للعدوان ، موجودة في تركيا .
 
وفي هذا السياق اوضح مسؤول أمني بالإدارة العامة لأمن العاصمة ان ضبط هذه العصابة تحقق نتيجة للجهود المكثفة فى إجراءات البحث والتحرى وجمع المعلومات. كما ان القبض على أعضاء العصابة تم في مراحل زمنية متفرقة ، منوهاً إلى انه قد تم إستكمال الإجراءات ومحاضر جمع الإستدلالات . و احالة المتهمين للنيابة .
 
الإعلام الأمني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1795