آخر الأخبار :
هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

"سر" في غطاء قلم الحبر قد ينقذ حياتك.. (تعرف عليه)

"سر" في غطاء قلم الحبر قد ينقذ حياتك.. (تعرف عليه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
ستخدم معظم الناس أقلام الحبر بشكل يومي، بل ويقوم كثيرون بـ"إدمان" عض أغطية هذه الأقلام، fدون أن يدركوا أن الفتحة الموجودة في رأس الغطاء قد تؤدي إلى إنقاذ الحياة.
 
فقد أوضحت شركة "بيك" المنتجة لأقلام الحبر، أن الكثيرين يبتلعون أغطية الأقلام عن طريق الخطأ، خاصة أولئك الذين اعتادوا "عضها".
 
ومع وصول الغطاء إلى مجرى التنفس في جسد الإنسان، قد تصبح آثاره قاتلة ويؤدي إلى الاختناق، مما دفع الشركة لاعتماد هذا التصميم، بحسب موقع "ساينس أليرت".
 
وبمجرد إضافة ثقب إلى أعلى الغطاء، يتم زيادة تدفق الهواء في مجرى التنفس، وبالتالي يظل الناس قادرين على التنفس حتى لو ابتلعوه.
 
وكتبت الشركة على موقعها في الإنترنت: "بالإضافة إلى المساعدة في منع تسرب الحبر من القلم، فإن جميع أغطية BIC تتوافق مع معايير السلامة الدولية، التي تحاول التقليل من خطر ابتلاع الأطفال بطريق الخطأ لأغطية القلم".
 
يشار إلى أن ما يقرب من 100 شخص يموتون في الولايات المتحدة كل عام من الاختناق بأغطية الأقلام. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1514