آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تسريبات تكشف مواصفات "هواوي ميت 20"

تسريبات تكشف مواصفات "هواوي ميت 20"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
بعد 8 أيام تقريبا من المنتظر أن تطرح شركة هواوي، عملاق الهواتف الذكية الصينية، هاتفيها الجديدين "ميت 20" و"ميت 20 برو"، بالإضافة إلى النسخة الأقل "ميت 20 لايت"، وينتظر أن يرسي الأول توجها جديدا في مجال شاشات الهواتف الذكية ذات "قطرة الماء" أو "الدمعة".
وكشفت الصور المسربة لهاتف هواوي ميت 20" ما يمكن أن تكون عليه هذه الأجهزة عند طرحها رسميا، بحسب ما ذكر موقع "تي 3 سمارتر لينفينغ".
 
ومن الواضح أن هذه الهواتف ستكون مضمنة بشاشة كاملة تقريبا باستثناء موقع الكاميرا الأمامية، حيث قطرة الماء أو الدمعة.
 
وتشير بعض التسريبات إلى أن قياس الشاشة في "ميت 20" سيكون أكبر منه في "ميت 20 برو"، وستكون الشاشة "إل سي دي" بقياس 6.4 إنش وبدقة 2244 في 1080 بيكسل.
 
أما المعالج فهو كيرين 980 ثماني النواة، وبذاكرة قدرها 8 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 512 غيغابايت، في حين سيأتي مضمنا ببطارية بقدرة 4000 أمبير.
 
وفي الواجهة الأمامية توجد كاميرا واحدة، ما يعني أن الجهاز لن يتم تضمينه بخاصية التعرف على ملامح الوجه لعدم وجود المستشعرات.
 
لكن بدلا من ذلك، قد يكون هناك مستشعر بصمة في الواجهة الخلفية للجهاز، وسيكون موقعه أسفل الكاميرا الخلفية.
 
ومن المتوقع أن تكون الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1432