آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تسريبات تكشف مواصفات "هواوي ميت 20"

تسريبات تكشف مواصفات "هواوي ميت 20"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
بعد 8 أيام تقريبا من المنتظر أن تطرح شركة هواوي، عملاق الهواتف الذكية الصينية، هاتفيها الجديدين "ميت 20" و"ميت 20 برو"، بالإضافة إلى النسخة الأقل "ميت 20 لايت"، وينتظر أن يرسي الأول توجها جديدا في مجال شاشات الهواتف الذكية ذات "قطرة الماء" أو "الدمعة".
وكشفت الصور المسربة لهاتف هواوي ميت 20" ما يمكن أن تكون عليه هذه الأجهزة عند طرحها رسميا، بحسب ما ذكر موقع "تي 3 سمارتر لينفينغ".
 
ومن الواضح أن هذه الهواتف ستكون مضمنة بشاشة كاملة تقريبا باستثناء موقع الكاميرا الأمامية، حيث قطرة الماء أو الدمعة.
 
وتشير بعض التسريبات إلى أن قياس الشاشة في "ميت 20" سيكون أكبر منه في "ميت 20 برو"، وستكون الشاشة "إل سي دي" بقياس 6.4 إنش وبدقة 2244 في 1080 بيكسل.
 
أما المعالج فهو كيرين 980 ثماني النواة، وبذاكرة قدرها 8 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 512 غيغابايت، في حين سيأتي مضمنا ببطارية بقدرة 4000 أمبير.
 
وفي الواجهة الأمامية توجد كاميرا واحدة، ما يعني أن الجهاز لن يتم تضمينه بخاصية التعرف على ملامح الوجه لعدم وجود المستشعرات.
 
لكن بدلا من ذلك، قد يكون هناك مستشعر بصمة في الواجهة الخلفية للجهاز، وسيكون موقعه أسفل الكاميرا الخلفية.
 
ومن المتوقع أن تكون الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1373