آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

لماذا تأخر حسم معركة الحديدة؟.. قناة اليمن اليوم تجيب !

لماذا تأخر حسم معركة الحديدة؟.. قناة اليمن اليوم تجيب !

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 09-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

نشرت قناة اليمن اليوم التابعة للشرعة تقريرا يتسأل.. لماذا تأخر الحسم في الحديدة.. يا ترى هل توقفت معركة الحديدة؟؟ سؤال مطروح من الجميع.

مجيبة عليه في التقرير التالي: 

لم تتوقف معركة الحديدة البتة، بل لا تزال مدينة الحديدة وميناءها بوصلة يهتدي بها كل من يناوئ جماعة الحوثي الارهابية، التي تقايض الامساك بزمام الحديدة، مقابل السماح بتدفق المساعدات الانسانية وابسط مقومات العيش.
 
وبحسب مراقبين يرى المجتمع الدولي، بأن معركة الحديدة ودخول المدينة وتطهير الميناء، مسالة يجب أن تتأخر كي لا يتعامل الحوثي، مع المسألة بانتقامية هي المعهودة، تفاقم المجاعة الحاصلة في مناطق سيطرة مليشا الحوثي الارهابية، التي تستخدم سلاح الجوع لخدمة اجندتها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1063