آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الوطني يعثر على مصعد كهربائي بين قمم الجبال وأسلحة ثقيلة في معقل الحوثي بصعدة (شاهد فيديو)

الجيش الوطني يعثر على مصعد كهربائي بين قمم الجبال وأسلحة ثقيلة في معقل الحوثي بصعدة (شاهد فيديو)

اخبار الساعة - صعدة   | بتاريخ : 09-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تمكن الجيش الوطني بمحور علب من العثور على كمية كبيرة من الأسلحة الحوثية الثقلية بعد معارك عنيفة مع الانقلابيين خسرو خلالها عشرات القتلى منهم قيادات.
 
و اثناء تقدم الجيش في محور علب تم العثور على مصعد كهربائي حوثي كان يستخدم لنقل الذخائر والإمدادات الغذائية لعناصر المليشيا اللذين لاذوا بالفرار تاركين كل هذه التجهيزات المتطورة .
 
من جانب آخر، لقي قياديان بارزان في جماعة الحوثي، مصرعهما امس الاثنين، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة.
 
وأكد مصدر ميداني أن القيادي في المليشيا المدعو عبدالله يوسف حسين ثورة لقي مصرعه في الهجوم الذي شنته قوات الجيش على مواقع المليشيا خلف جبال “العضيدة” شمالي غرب مركز مديرية باقم.
 
وأوضح المصدر أن المدعو عبدالله ثورة يعد من القيادات البارزة للمليشيا في مختلف جبهات صعدة، وتلقى تدريبات خاصة في إيران.
 
وأفاد مصدر ميداني أخر أن القيادي الميداني في المليشيا المدعو أبو علي النواري، لقي مصرعه في الهجوم ذاته الذي شنته قوات الجيش على مواقع المليشيا خلف جبال العضيدة.
 
ولفت المصدر الى أن المدعو “النواري” عينته المليشيا منذ عشرة أيام قائدا لما تسمى “قوات التدخل السريع” في جبهة باقم.
 
وكانت قوات الجيش الوطني شنت، امس الاثنين، هجوما مباغتا على مواقع تمركز مليشيا الحوثي الانقلابية، خلف جبال “العضيدة” شمالي غرب مركز مديرية باقم، تكبدت خلالها المليشيا قتلى وجرحى في صفوفها، علاوة على تدمير عدد من الآليات القتالية التابعة لها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5708) قراءة

Total time: 0.1736