آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل ما حدث يوم امس في وزارة الخارجية بصنعاء من اشتباكات وضرب وسحل

تفاصيل ما حدث يوم امس في وزارة الخارجية بصنعاء من  اشتباكات وضرب وسحل

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

تعرض السفير الدكتور نجيب عبيد، رئيس الدائرة القانونية في وزارة الخارجية اليمنية الخاضعة لمليشيا الحوثي، الثلاثاء 9 اكتوبر/تشرين الاول 2018، لاعتداء بالضرب من قبل القيادي في مليشيا الحوثي ونائب الوزير المدعو حسين العزي وعدد من مرافقيه.

وقالت مصادر دبلوماسية لوكالة "خبر"، إن القيادي الحوثي حسين العزي قام بضرب الدبلوماسي نجيب عبيد، بعقب مسدسه، ومن ثم قام مرافقو العزي بسحل وضرب عبيد أمام مكتب العزي في الوزارة.

كما تعرض سفير آخر يدعى الوزير للضرب على أيدي مرافقي العزي، وتم سحله مع رئيس الدائرة القانونية بمبنى وزارة الخارجية بالعاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر أن القيادي في مليشيا الحوثي الإرهابية المدعو حسين العزي، هو من باشر بضرب الدكتور عبيد، بنفسه قبل أن تقوم حراسته باستكمال ضربه.

ولفتت المصادر أن الدكتور عبيد تعرض للضرب على خلفية رفضه الانصياع لأوامر العزي المخالفة للقانون والدستور، كما تم ضرب السفير الوزير على خلفية مناهضته لسياسة المليشيا.

وتم الاعتداء على السفيرين عبيد والوزير عقب مغادرة الدكتور عبيد الع

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6165) قراءة

Total time: 0.1635