آخر الأخبار :
اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا البنك المركزي اليمني يُعلن عن وصول الدفعة الثانية من الرواتب لهذه الجهة ! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 19 اغسطس 2019م إيران توجه رسالة إلى دول الخليج بأنها مستعدة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل ما حدث يوم امس في وزارة الخارجية بصنعاء من اشتباكات وضرب وسحل

تفاصيل ما حدث يوم امس في وزارة الخارجية بصنعاء من  اشتباكات وضرب وسحل

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-10-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

تعرض السفير الدكتور نجيب عبيد، رئيس الدائرة القانونية في وزارة الخارجية اليمنية الخاضعة لمليشيا الحوثي، الثلاثاء 9 اكتوبر/تشرين الاول 2018، لاعتداء بالضرب من قبل القيادي في مليشيا الحوثي ونائب الوزير المدعو حسين العزي وعدد من مرافقيه.

وقالت مصادر دبلوماسية لوكالة "خبر"، إن القيادي الحوثي حسين العزي قام بضرب الدبلوماسي نجيب عبيد، بعقب مسدسه، ومن ثم قام مرافقو العزي بسحل وضرب عبيد أمام مكتب العزي في الوزارة.

كما تعرض سفير آخر يدعى الوزير للضرب على أيدي مرافقي العزي، وتم سحله مع رئيس الدائرة القانونية بمبنى وزارة الخارجية بالعاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر أن القيادي في مليشيا الحوثي الإرهابية المدعو حسين العزي، هو من باشر بضرب الدكتور عبيد، بنفسه قبل أن تقوم حراسته باستكمال ضربه.

ولفتت المصادر أن الدكتور عبيد تعرض للضرب على خلفية رفضه الانصياع لأوامر العزي المخالفة للقانون والدستور، كما تم ضرب السفير الوزير على خلفية مناهضته لسياسة المليشيا.

وتم الاعتداء على السفيرين عبيد والوزير عقب مغادرة الدكتور عبيد الع

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6033) قراءة

Total time: 0.2252