آخر الأخبار :
اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا البنك المركزي اليمني يُعلن عن وصول الدفعة الثانية من الرواتب لهذه الجهة ! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 19 اغسطس 2019م إيران توجه رسالة إلى دول الخليج بأنها مستعدة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العربية نت : الجيش اليمني يحرر ٱخر قمة في سلسلة جبال المنصاع بمديرية نهم شرق صنعاء

العربية نت : الجيش اليمني يحرر ٱخر قمة في سلسلة جبال المنصاع بمديرية نهم شرق صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-10-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
تمكنت قوات الجيش الوطني اليمني، بدعم من التحالف، من تحرير مواقع ومرتفعات في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.
 
وقال مصدر عسكري إن قوات الجيش تمكنت من تحرير آخر قمة في سلسلة جبال المنصاع الاستراتيجية والمواقع المحيطة بها في منطقة المجاوحة، بعد معارك عنيفة ضد الحوثيين لليوم الثاني على التوالي.
 
وأكد المصدر سقوط العديد من عناصر الحوثيين بين قتيل وجريح، في المعارك التي لاتزال مستمرة، وسط فرار جماعي للمتمردين باتجاه مركز مديرية نهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2423