آخر الأخبار :
محللون: المواجهة بين تركيا وروسيا في سوريا باتت علنية أعلن إسلامه فور نجاته من هجوم هاناو العنصري (فيديو) القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان" شاهد ما حدث للأطباق أثناء السقوط المروع لعامل مطعم حقيقة مرعبة تهدد العالم.. فيروس كورونا يصعب مجابهته بدليل هذه المرأة ! في دولة عربية مغامرة زوجة تنتهي بجريمة اغتصاب عنيفة حتى خارت قواها (تفاصيل) "أكلوه حيًّا أمام أمه".. شاهد مأساة وقعت في حديقة زيمبابوي كورونا يضرب مسؤولًا إيرانيًّا لم يكشفوا هويته.. فهل انتشر في البلاد؟ قتل أم اسر .. قيادة اللواء 12 عمالقة تصدر بيان توضيحي حول القائد علي الجمرة ! جوجل تضيق الخناق على تطبيقات أندرويد التي تتبع الموقع في الخلفية

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

ترامب يتهم اوبك بالسرقة .. ويربك أسواق النفط!

ترامب يتهم اوبك بالسرقة .. ويربك أسواق النفط!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 أعلن وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، أن تصريحات وتغريدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب، تربك سوق النفط العالمية، مشيرا إلى أن الأسعار مرتفعة بسبب قلق المشاركين في السوق.
 
وقال نوفاك "تلك الانفعالات، والتصريحات والتغريدات التي تصدر من القيادة الأميركية، تربك السوق، والسوق لا تعلم كيف تتصرف، وما يجب توقعه في المستقبل، والسعر الموجود اليوم في السوق، بحسب رؤيتي، مرتفع بعض نسبيا بالمقارنة مع ما كان يمكن أن يكون لولا هذه الانفعالات".
 
 
وتابع: "بالمناسبة، خلال جلسة النقاش التي عقدت هن، على هامش المنتدى الروسي للطاقة، حيث شارك كذلك وزير الطاقة السعودي والأمين العام للأوبك، تحدث الجميع حول أن الأسعار صياغة الأسعار اليوم تعتمد أكثر على مشاعر المشاركين في السوق أكثر مما على أساس التوازن بين العرض والطلب .
 
وكان ترامب قد أبدى اعتراضه على منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" التي بحسب رأيه ترفع الأسعار وهذا الأمر لا يعجبه أبدا، مؤكدا استعداد بلاده لتصدير ثرواتها من الفحم والغاز الطبيعي .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2891