آخر الأخبار :
هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مفاجأة.. نجل القيادي في حزب الإصلاح "صلاح باتيس" التحق بتنظيم القاعدة واعلان اسمه ضمن خلية بحضرموت

مفاجأة.. نجل القيادي في حزب الإصلاح "صلاح باتيس" التحق بتنظيم القاعدة واعلان اسمه ضمن خلية بحضرموت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أكد عضو مجلس الشورى اليمني والقيادي اليمني البارز صلاح مسلم باتيس أن أبنه مسلم صلاح الذي ورد ذكر اسمه ضمن الخلية الإرهابية التي كشف عنها المحافظ البحسني اليوم أختفى منذ العام الماضي بتاريخ 3 - 9 - 2017م.
 
وقال صلاح باتيس في حديث معه أنه أبلغ الشرعية اليمنية والتحالف العربي بفقدان ابنه العام الماضي .
 
وأوضح باتيس أنه تلقى مكالمة هاتفية من نجله مسلم بعد 6 أشهر من إختفاءه أبلغه فيه نجله أنه ألتحق بتنظيم القاعدة على الرغم من صغر سنه حيث يبلغ 16 عام، وهو ما داعاه على الفور لإبلاغ السلطات الشرعية اليمنية المتمثلة برئيس الجمهورية ونائب الرئيس وجميع الأجهزة الأمنية والتحالف العربي بهذا الأمر، مضيفا أنه تم نشر تعميم عليه في جميع النقاط العسكرية، والمنطقة العسكرية الثانية على علم بذلك منذ العام الماضي. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1191