آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مفاجأة.. نجل القيادي في حزب الإصلاح "صلاح باتيس" التحق بتنظيم القاعدة واعلان اسمه ضمن خلية بحضرموت

مفاجأة.. نجل القيادي في حزب الإصلاح "صلاح باتيس" التحق بتنظيم القاعدة واعلان اسمه ضمن خلية بحضرموت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أكد عضو مجلس الشورى اليمني والقيادي اليمني البارز صلاح مسلم باتيس أن أبنه مسلم صلاح الذي ورد ذكر اسمه ضمن الخلية الإرهابية التي كشف عنها المحافظ البحسني اليوم أختفى منذ العام الماضي بتاريخ 3 - 9 - 2017م.
 
وقال صلاح باتيس في حديث معه أنه أبلغ الشرعية اليمنية والتحالف العربي بفقدان ابنه العام الماضي .
 
وأوضح باتيس أنه تلقى مكالمة هاتفية من نجله مسلم بعد 6 أشهر من إختفاءه أبلغه فيه نجله أنه ألتحق بتنظيم القاعدة على الرغم من صغر سنه حيث يبلغ 16 عام، وهو ما داعاه على الفور لإبلاغ السلطات الشرعية اليمنية المتمثلة برئيس الجمهورية ونائب الرئيس وجميع الأجهزة الأمنية والتحالف العربي بهذا الأمر، مضيفا أنه تم نشر تعميم عليه في جميع النقاط العسكرية، والمنطقة العسكرية الثانية على علم بذلك منذ العام الماضي. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1618