آخر الأخبار :
اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لجنة الطوارئ بالمهرة تعلن حالة التأهب القصوى لمواجهة اعصار (البان)

لجنة الطوارئ بالمهرة تعلن حالة التأهب القصوى لمواجهة اعصار (البان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت لجنة الطوارئ بمحافظة المهرة ،اليوم، حالة التأهب القصوى، لمواجهة اعصار (البان) والذي من المتوقع أن يصل الى سواحل المحافظة خلال الساعات القادمة.
 
وأكدت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ راجح باكريت، على اهمية التنسيق المشترك بين الجهات الإدارية والأمنية لحماية المدنيين من الأضرار التي من المحتمل أن تصيب بعض مناطق المحافظة.
 
وناقشت اللجنة الاستعدادات العاجلة للتعامل مع الإعصار "البان"، مؤكدا على اخذ الاحتياطات اللازمة لتجاوز الحالة المدارية، وإزالة المخلفات عن مجاري السيول والأودية، وتجهيز الآليات والمعدات وتوزيعها في المناطق المتوقع وصول الإعصار إليها، مع ترتيب مراكز الإيواء في عموم مديريات المحافظة.
 
وحذرت اللجنة جميع المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجرى السيول حفاظا على حياتهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.067