آخر الأخبار :
بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

لجنة الطوارئ بالمهرة تعلن حالة التأهب القصوى لمواجهة اعصار (البان)

لجنة الطوارئ بالمهرة تعلن حالة التأهب القصوى لمواجهة اعصار (البان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت لجنة الطوارئ بمحافظة المهرة ،اليوم، حالة التأهب القصوى، لمواجهة اعصار (البان) والذي من المتوقع أن يصل الى سواحل المحافظة خلال الساعات القادمة.
 
وأكدت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ راجح باكريت، على اهمية التنسيق المشترك بين الجهات الإدارية والأمنية لحماية المدنيين من الأضرار التي من المحتمل أن تصيب بعض مناطق المحافظة.
 
وناقشت اللجنة الاستعدادات العاجلة للتعامل مع الإعصار "البان"، مؤكدا على اخذ الاحتياطات اللازمة لتجاوز الحالة المدارية، وإزالة المخلفات عن مجاري السيول والأودية، وتجهيز الآليات والمعدات وتوزيعها في المناطق المتوقع وصول الإعصار إليها، مع ترتيب مراكز الإيواء في عموم مديريات المحافظة.
 
وحذرت اللجنة جميع المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجرى السيول حفاظا على حياتهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0918