آخر الأخبار :
توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي قتلى وجرحى بالعشرات اثر خروج طائرة ركاب قادمة من الإمارات من مدرج هبوطها هبوط سقف نفق شهير وسط صنعاء (صورة) فتحي بن لزرق يكتب عن وجود نترات الامونيا بعدن ضعد ما كان يوجد في بيروت لبنان احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يقتحمون منزلاً في إب ويختطفون أباً وأولاده

الحوثيون يقتحمون منزلاً في إب ويختطفون أباً وأولاده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أفادت مصادر محلية بمحافظة إب بحسب وكالة خبر، أن مسلحي الحوثي اقتحموا منزل مواطن واعتدوا على والدته واختطفوا الأب وعدداً من الأولاد.
 
وفي التفاصيل، ذكرت المصادر، أن "مليشيا الحوثي اقتحمت عند منتصف ليل أمس منزل المواطن أحمد الشراعي في حارة المعقبة بمدينة إب وروعوا الأطفال والنساء وسكان الحي".
 
وأضافت المصادر أن المليشيا الحوثية، وبدعوى البحث عن شخص ليس من أسرة الشراعي ولا تربطه بهم حتى صلة قرابة، اقتحموا منزل الشراعي واعتدوا على والدته واختطفوا الأب وأربعة من الأبناء وطفلا آخر يدعى "خلدون محمد المحمدي".
 
وأكدت المصادر إصابة والدة الشراعي بكسر في القدم وترويع الأطفال بطريقة وحشية لاقت استياءً وغضباً واسعاً في أوساط أبناء مدينة إب.
 
وتمارس المليشيا الحوثية انتهاكات يومية بحق المواطنين تجاوزت، خلال ستة أشهر، أكثر من سبعة آلاف انتهاك، بحسب تقارير حقوقية.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0739