آخر الأخبار :
عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

أغنى رجل في العالم يخسر 9.1 مليار دولار خلال ساعات

أغنى رجل في العالم يخسر 9.1 مليار دولار خلال ساعات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
خسر مؤسس موقع أمازون، جيف بيزوس، الذي يتصدر قائمة أغنياء العالم، 9.1 مليار دولار، الأربعاء، بعدما سجلت أسهم شركته أكبر انخفاض في أكثر من عامين، خلال ساعات جلسة تعاملات البورصة اليوم.
 
وقال موقع “بلومبيرغ” إن ثروة بيزوس انخفضت إلى 145.2 مليار دولار؛ وهو أدنى مستوى له منذ شهر يوليو الماضي.
 
وحسب قائمة فوربس لأغنياء العالم، التي صدرت في أكتوبر الحالي؛ فإن ثروة بيزوس بلغت نحو 160 مليار دولار أمريكي ومنحته المركز الأول متقدماً بفارق كبير على مؤسس مايكروسوفت بيل غيتس، الذي تبلغ ثروته 97 مليار دولار أمريكي.
 
كما أفاد الموقع بتراجع ثروة أغنى شخص في أوروبا، برنار أرنو، بـ4.5 مليار دولار إلى 66.9 مليار دولار مع تراجع أسهم “لويس فيتون” المعروفة اختصارا بـ”LVMH”.
 
وانخفضت ثروة الملياردير الفرنسي بعد ظهور شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن تشديد عمليات التفتيش الحدودية، التي تهدف إلى الحد من الواردات غير المرخصة.
 
ونزلت أيضاً قيمة مجموعة، تضم أضخم وأغنى شركات التكنولوجيا في العالم، مثل شركتا غيتس (مايكروسوفت)، ومارك زوكربيرغ (فيسبوك)، بـ 32.1 مليار دولار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1462