آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

أغنى رجل في العالم يخسر 9.1 مليار دولار خلال ساعات

أغنى رجل في العالم يخسر 9.1 مليار دولار خلال ساعات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
خسر مؤسس موقع أمازون، جيف بيزوس، الذي يتصدر قائمة أغنياء العالم، 9.1 مليار دولار، الأربعاء، بعدما سجلت أسهم شركته أكبر انخفاض في أكثر من عامين، خلال ساعات جلسة تعاملات البورصة اليوم.
 
وقال موقع “بلومبيرغ” إن ثروة بيزوس انخفضت إلى 145.2 مليار دولار؛ وهو أدنى مستوى له منذ شهر يوليو الماضي.
 
وحسب قائمة فوربس لأغنياء العالم، التي صدرت في أكتوبر الحالي؛ فإن ثروة بيزوس بلغت نحو 160 مليار دولار أمريكي ومنحته المركز الأول متقدماً بفارق كبير على مؤسس مايكروسوفت بيل غيتس، الذي تبلغ ثروته 97 مليار دولار أمريكي.
 
كما أفاد الموقع بتراجع ثروة أغنى شخص في أوروبا، برنار أرنو، بـ4.5 مليار دولار إلى 66.9 مليار دولار مع تراجع أسهم “لويس فيتون” المعروفة اختصارا بـ”LVMH”.
 
وانخفضت ثروة الملياردير الفرنسي بعد ظهور شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن تشديد عمليات التفتيش الحدودية، التي تهدف إلى الحد من الواردات غير المرخصة.
 
ونزلت أيضاً قيمة مجموعة، تضم أضخم وأغنى شركات التكنولوجيا في العالم، مثل شركتا غيتس (مايكروسوفت)، ومارك زوكربيرغ (فيسبوك)، بـ 32.1 مليار دولار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1408