آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

بشرى من وزير العمل السعودي لموظفي القطاع الخاص..(مميزات جديدة)

بشرى من وزير العمل السعودي لموظفي القطاع الخاص..(مميزات جديدة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية، المهندس أحمد الراجحي، أنه لتحسين بيئة العمل سيكون هناك إجازة لمدة يومين أسبوعيًا في القطاع الخاص.
 
وأشار “الراجحي” في مقابلة ببرنامج “في الصورة” على قناة روتانا خليجية، إلى أنه لا يوجد توجه لتخفيض ساعات العمل إلى 40 ساعة ولا رفع الحد الأدنى للأجور في الوقت الحالي، مضيفًا أنه سيكون هناك سلم وظيفي لموظفي القطاع الخاص.
 
وأكد أنه يتم العمل على تنظيم جديد لعمل المرأة في القطاع الخاص بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، بهدف حفظ حقوق المرأة العاملة وحمايتها، لافتا إلى أن الوزارة تعمل على تمكين 2000 سعودي وسعودية، لتسلم وظائف قيادية في القطاع الخاص.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2209