آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

بشرى من وزير العمل السعودي لموظفي القطاع الخاص..(مميزات جديدة)

بشرى من وزير العمل السعودي لموظفي القطاع الخاص..(مميزات جديدة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية، المهندس أحمد الراجحي، أنه لتحسين بيئة العمل سيكون هناك إجازة لمدة يومين أسبوعيًا في القطاع الخاص.
 
وأشار “الراجحي” في مقابلة ببرنامج “في الصورة” على قناة روتانا خليجية، إلى أنه لا يوجد توجه لتخفيض ساعات العمل إلى 40 ساعة ولا رفع الحد الأدنى للأجور في الوقت الحالي، مضيفًا أنه سيكون هناك سلم وظيفي لموظفي القطاع الخاص.
 
وأكد أنه يتم العمل على تنظيم جديد لعمل المرأة في القطاع الخاص بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، بهدف حفظ حقوق المرأة العاملة وحمايتها، لافتا إلى أن الوزارة تعمل على تمكين 2000 سعودي وسعودية، لتسلم وظائف قيادية في القطاع الخاص.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1434