آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الاتصالات اليمنية تكشف حقيقة انقطاع الانترنت في اليمن ابتداء من اليوم

الاتصالات اليمنية تكشف حقيقة انقطاع الانترنت في اليمن ابتداء من اليوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نفت المؤسسة العامة للاتصالات صحة الأنباء التي تحدثت عن انقطاع الإنترنت بدءً من اليوم.. وقالت " إن الأنترنت في اليمن لن تتأثر بسبب تغيير مفاتيح التشفير عالميا".
 
وأوضح مصدر مسئول في المؤسسة أن منظمة "آيكان ICANN "المسئولة عن إدارة أرقام بروتوكولات الإنترنت وأسماء النطاقات، أعلنت أنها ستقوم بتغيير مفتاح التشفير بدءً من اليوم في الساعة السابعة مساءً بتوقيت صنعاء.. لافتا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات الفنية اللازمة.
 
وقال " إن العملية ستسير بسلاسة ولن يشعر بها المستخدمون وستعمل أنظمتهم كالمعتاد" .. مشيرا إلى أن تغيير مفاتيح التشفير قد تم تأجيله مرات عديدة في السنوات السابقة بسبب عدم إستعداد مزودي خدمات الإنترنت حول العالم.
 
وبين المصدر أن قرار المنظمة إجراء التغيير اليوم قد يواجه بعض المستخدمين صعوبات الوصول لبعض المواقع بسبب عدم إستعداد مزودي خدماتهم "شركات الإنترنت" للتغيير وسيتعين على مزودي الخدمة تعطيل (DNSSEC) ثم تثبيت المفاتيح الجديدة وإعادة تشغيل (DNSSEC) الذي يعتبر نظام يخزن معلومات تتعلق بأسماء نطاقات الإنترنت في قاعدة بيانات لا مركزية على الإنترنت.
 
ولفت المصدر إلى أن قسم تحليل البيانات بالمنظمة بين أن أكثر من 99 بالمائة من المستخدمين الذي تعمل محللاتهم على التصديقات لن يتأثروا بعملية استبدال مفتاح التشفير (KSK) .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1711