آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بوتين يلتقي مواطنه حبيب نورمحمدوف بطل العالم بفنون القتال المختلطة - (صور)

بوتين يلتقي مواطنه حبيب نورمحمدوف بطل العالم بفنون القتال المختلطة - (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
التقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأربعاء، بطل العالم في فنون القتال المختلطة، مواطنه حبيب نورمحمدوف، وهنأه بفوزه على منافسه الإيرلندي كونور ماكغريغور، الأحد الماضي.
 
وقال الكرملين في بيان، إن بوتين التقى نور محمدوف في مدينة أوليانوفسك الروسية.
 
وخلال اللقاء، قال بوتين، إن نورمحمدوف، مواطن روسي رغم مشاركته بشكل فردي في النزال (جراء عقوبات مفروضة من الأولمبية الدولية على روسيا)، وإنهم يتابعونه عن كثب. وأضاف أن نورمحمدوف فاز بالنزال بفخر. معربا عن قلقه حياله (خشية توقيع عقوبة ضده).
 
بوتين يلتقي مواطنه حبيب نورمحمدوف بطل العالم بفنون القتال المختلطة - (صور)
وتلاسن نورمحمدوف بعد إعلان الحكم عن نهاية النزال مع مشجعي المقاتل الإيرلندي، وتطور ذلك حيث خرج المقاتل الروسي من الحلبة، واشتبك مع مشجعي منافسه، قبل أن تتدخل الشرطة وتفصل بينهما، واعتذر نورمحمدوف عن تصرفاته بعد النزال.
 
بدوره، قال نور محمدوف، إنه ينبغي تقييمه من خلال الجهد الذي قدمه خلال المباراة، وليس فقط من خلال قفزه خارج الحلبة.
 
وأضاف أنه رغم تصرفه بشكل لبق، بخلاف منافسه ماكغريغور، فإن الحديث يدور حاليا فقط عن قفزه خارج الحلبة، قائلا: “لكني تصرفت بشكل شريف”. (الأناضول)
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1418