آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عكاظ: «الشرعية» ترتب لعقد جلسة للبرلمان قريباً.. وقرار رئاسي هام من الرئيس هادي

عكاظ: «الشرعية» ترتب لعقد جلسة للبرلمان قريباً.. وقرار رئاسي هام من الرئيس هادي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى اليمني محمد مقبل الحميري لـ«عكاظ» أمس (الخميس) عن ترتيبات تجرى لعقد جلسة برلمانية خلال الفترة القادمة، موضحاً أن عددا من أعضاء البرلمان يتوافدون على الرياض؛ للتشاور حول مكان وزمان الجلسة البرلمانية.
 
وقال الحميري: «إن مكان وزمان انعقاد جلسة البرلمان مرتبط بقرار رئاسي سيصدره الرئيس عبدربه منصور هادي». وكانت مصادر مطلعة يمنية أوضحت أن مدينة سيئون في حضرموت سوف تحتضن أولى جلسات البرلمان في أقرب فرصة ممكنة.
من جهة أخرى، أصابت الانقسامات والانشقاقات صفوف قيادات الميليشيات الحوثية العليا، إذ تجري عمليات تصفية جسدية لبعض المنشقين من خلال عمليات اغتيال مباشرة أو تفجير منازلهم.
 
وكشفت مصادر يمنية في صنعاء أن الميليشيات الحوثية قامت بمهاجمة منزل الدكتور عباس محمد زيد ونهب ما به من مستندات وأجهزة، وهو شقيق المطلوب رقم 14 لقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن الدكتور حسن محمد زيد وزير الرياضة في ما يسمى بحكومة الإنقاذ غير المعترف بها دولياً وأحد قادة الميليشيات الحوثية.
 
وأكدت مصادر مطلعة زيادة حدة الخلافات والانقسامات بين قيادات الميليشيات الحوثية. وأشارت إلى وقوع مواجهات دموية بين زعيم الميليشيات الحوثية عبدالملك الحوثي ومفتي الميليشيات محمد عبدالعظيم الحوثي، قبل أيام عدة، في صعدة ومديرية مجز تحديداً، حيث هاجمت قوات عبدالملك الحوثي منازل وبيوت عمه محمد عبدالعظيم بالدبابات والصواريخ وقذائف الهاون، ما تسبب بمقتل ما لا يقل عن 30 شخصاً، وجرح العشرات، وتفجير عشرات المنازل التي تعود ملكيتها لأتباع عمه في المديرية ذاتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1862