آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم متزامن للشرعية على مركز باقم في صعدة.. تفاصيل

هجوم متزامن للشرعية على مركز باقم في صعدة.. تفاصيل

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

يواصل الجيش اليمني تقدمه بدعم تحالف دعم الشرعية في اليمن، في عدة مديريات من محافظة صعدة، وفي هذا السياق، سيطر على مواقع جديدة كانت تخضع للميليشيات الحوثية، وتحديداً في مديريات الظاهر وباقم وكتاف.

وأكدت مصادر عسكرية ميدانية لقناة "العربية" أن الجيش اليمني نجح في تنفيذ هجوم على مواقع للحوثيين قبالة مديرية الظاهر، وسيطر عليها بعد مقتل أكثر من 9 عناصر من الميليشيات وفرار آخرين.

أما في مديرية باقم، فقد خاضت عدة ألوية من الجيش اليمني هجوماً متزامناً محققةً إنجازات عسكرية ومقتربةً من مركز مديرية باقم، وذلك بعد دعم من طيران التحالف الذي دمر تعزيزات للحوثيين كانت تحاول مساندة عناصرها على الجبهات.

وفي مديرية كتاف، يواصل الجيش عمليات مسح وتطهير للألغام التي زرعها الحوثيون بأشكال وأحجام مختلفة، حيث تم نزع أكثر من 300 لغم خلال اليومين الماضيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3223