آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

تدخل حراسة ميلانيا ترامب ينقذ حياتها من موت محقق (فيديو)

تدخل حراسة ميلانيا ترامب ينقذ حياتها من موت محقق (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
وقعت سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، في موقفٍ محرج، أثناء رحلة سفاري خلال زيارتها الحاليّة إلى كينيا، حينما حاولت مداعبة أحد الفيلة.
 
وظهرت ميلانيا في فيديو وهي تتقدم بخطواتٍ نحو الفيل الصغير، لتربّت بيدها على ظهره، لفاجأها بالتحرك نحوها لصدمها، ما دفع الحراس المحيطين بها إلى الإسراع لمنعها من السقوط.
وكينيا هي ثالث دولة تزورها ضمن جولة أفريقية تستغرق قرابة الأسبوع، تنتهي السبت، بزيارة إلى مصر، قبل عودتها الى أمريكا.
 
وبدأت ميلانيا، التي زارت أيضا غانا ومالاوي، يومها برحلة إلى مأوى للفيلة، ثم ارتدت قبعة بيضاء وقامت برحلة سفارى قصيرة في متنزه نيروبي الوطني حيث شاهدت الحُمر الوحشية وزرافات وحيوانات أخرى.
تدخل حراسة ميلانيا ترامب ينقذ حياتها من موت محقق (فيديو)
 
ثم زارت السيدة الأولى دارا للأيتام، حيث حملت أطفالا في سن الرضاعة وأمسكت بأيدى آخرين أكبر سنا بينما كانوا يغنون ويرقصون، وقرأت عليهم أيضا من كتاب.
 
والتقت ميلانيا مع مارجريت كينياتا نظيرتها الكينية، وحضرت عرضا مسرحيا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1887