آخر الأخبار :
الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

غداً بصنعاء.. البدء بصرف نصف راتب لهذه الفئة من الموظفين

غداً بصنعاء.. البدء بصرف نصف راتب لهذه الفئة من الموظفين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
تبدأ الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات التابعة لحكومة صنعاء، غدا السبت، صرف 50 بالمائة من معاشات المتقاعدين المدنيين لشهر أغسطس 2017م.
 
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن رئيس الهيئة إبراهيم الحيفي قوله إن “الإجراءات الخاصة بتغذية حسابات المتقاعدين استكملت وسيبدأ صرف معاشات المتقاعدين المدنيين من يوم غد لعدد 40 ألف مستفيد”.
 
وشدد الحيفي على أهمية إحضار المتقاعد أو الوكيل لكرت المعاش المجدد لعام 2017م وكذا البطاقة الشخصية التي تحمل الرقم الوطني.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7444) قراءة

Total time: 0.1888