آخر الأخبار :
تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245 وفاة سفير إيراني سابق بسبب كورونا، وإصابة نائبة الرئيس الإيراني اغتيال مواطن بحضرموت اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 27 فبراير 2020م بالأسماء.. وفاة اللاعبة الشهيرة إلهام شيخي وموسيقيين إيرانيين بكورونا الخوداني يكشف معلومات صادمة عن الفنان محمد الأضرعي وعلي السعداني اطلاق نار في سوق قات بعدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى الصين ترسل "جيش البط" لمحاربة الجراد في باكستان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

دولة كبرى بعد امريكا تتدخل بين السعودية وتركيا بشأن مصير خافشقجي (تعرف عليها)

دولة كبرى بعد امريكا تتدخل بين السعودية وتركيا بشأن مصير خافشقجي (تعرف عليها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت وزارة الخارجية الفرنسية إنها طالبت السعودية بالإجابة بطريقة مفصلة وشفافة على الأسئلة المتعلقة بمصير الصحافي جمال خاشقجي الذي دخل قنصلية بلاده في إسطنبول منذ عشرة أيام واختفى أثره بعدها.
أكدت الخارجية الفرنسية الجمعة أنها طلبت من السلطات السعودية تقديم إجابات شفافة ومفصلة بشأن مصير الصحافي السعودي جمال خاشقجي بعد اختفائه في تركيا، لا سيما أن العديد من الاتهامات والشكوك تحوم حول المملكة منذ تفجر القضية.
 
وصرحت أنييس فون دير مول المتحدثة باسم الخارجية الفرنسية في بيان "اختفاء جمال خاشقجي في إسطنبول... يثير تساؤلات خطيرة حول مصيره. وفرنسا تطالب بإعلان واضح للحقائق، وبأن يشارك كل من يمكنه الإسهام في معرفة الحقيقة الكاملة".
 
وتابعت "هذه كانت رسالتنا إلى السلطات السعودية. الاتهامات المنسوبة لها تتطلب أن تتحلى بالشفافية وأن تقدم ردا كاملا ومفصلا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.197