آخر الأخبار :
اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات) دول خليجية تسجل ارقام قياسية في اصابات الكورونا خلال 24 ساعة الفلكي الشوافي: حدوث زلزاز متوسط الشدة في خليج عدن تفاصيل اكثر عن عملية الاغتيال التي استهدف ضابط امني رفيع بحضرموت عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت

أخبار الساعة » السياسية » عربية

رئيس الوزراء القطري السابق حمد بن جاسم يقدم نصائح عدة للمملكة العربية السعودية..

رئيس الوزراء القطري السابق حمد بن جاسم يقدم نصائح عدة للمملكة العربية السعودية..

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قدم رئيس الوزراء القطري السابق، حمد بن جاسم آل ثاني، السبت، نصائح عدة لقيادة المملكة العربية السعودية، لـ"تلافي الأخطاء والقرارات غير المدروسة".
 
 
وقال في سلسلة تغريدات على حسابه في "تويتر": "أتمنى، كما تمنيت سابقا، أن يعيد الأشقاء في المملكة النظر في كيفية تعاطيهم مع الشأن الخارجي والداخلي بأسلوب تسوده الحكمة والمسؤولية. فدول الخليج تحتاج للمملكة وأتمنى ألا يمس المملكة سوء لأن استقرار المملكة استقرار للمنطقة علما أنهم يتمنون عكس ذلك لبلدي".
 
 
وأضاف: "لابد أن يفكر المسؤولون في المملكة أين أصدقاؤهم وكأن على رؤوسهم الطير؟ ما أردت أن أقوله بعد أربع سنوات، يجب على المسؤولين أن يحاسبوا أنفسهم وضمائرهم ماذا كسبوا وماذا خسروا، والرجوع إلى الحق فضيلة، فلابد من انفراجة داخلية وخارجية في سياسة الأشقاء".
 
 
وتابع آل ثاني: "ليس بعيب أن يعيد المسؤول النظر في أخطائه ولكن العيب التعنت والاستمرار في الخطأ لا أريد أن تبتز الشقيقة الكبرى بسبب بعض السياسات غير المدروسة، أو التي اتخذت في وقت غضب أو في وقت سمر. إن إدارة الدولة تحتم عدم البناء بيد والهدم باليد الأخرى".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1014