آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

رئيس الوزراء القطري السابق حمد بن جاسم يقدم نصائح عدة للمملكة العربية السعودية..

رئيس الوزراء القطري السابق حمد بن جاسم يقدم نصائح عدة للمملكة العربية السعودية..

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قدم رئيس الوزراء القطري السابق، حمد بن جاسم آل ثاني، السبت، نصائح عدة لقيادة المملكة العربية السعودية، لـ"تلافي الأخطاء والقرارات غير المدروسة".
 
 
وقال في سلسلة تغريدات على حسابه في "تويتر": "أتمنى، كما تمنيت سابقا، أن يعيد الأشقاء في المملكة النظر في كيفية تعاطيهم مع الشأن الخارجي والداخلي بأسلوب تسوده الحكمة والمسؤولية. فدول الخليج تحتاج للمملكة وأتمنى ألا يمس المملكة سوء لأن استقرار المملكة استقرار للمنطقة علما أنهم يتمنون عكس ذلك لبلدي".
 
 
وأضاف: "لابد أن يفكر المسؤولون في المملكة أين أصدقاؤهم وكأن على رؤوسهم الطير؟ ما أردت أن أقوله بعد أربع سنوات، يجب على المسؤولين أن يحاسبوا أنفسهم وضمائرهم ماذا كسبوا وماذا خسروا، والرجوع إلى الحق فضيلة، فلابد من انفراجة داخلية وخارجية في سياسة الأشقاء".
 
 
وتابع آل ثاني: "ليس بعيب أن يعيد المسؤول النظر في أخطائه ولكن العيب التعنت والاستمرار في الخطأ لا أريد أن تبتز الشقيقة الكبرى بسبب بعض السياسات غير المدروسة، أو التي اتخذت في وقت غضب أو في وقت سمر. إن إدارة الدولة تحتم عدم البناء بيد والهدم باليد الأخرى".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1686