آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

زينبيات الحوثي يرتكبن جريمة جديدة بصنعاء (تفاصيلها)

زينبيات الحوثي يرتكبن جريمة جديدة بصنعاء (تفاصيلها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اعتدت مجموعة نسائية تابعة لجماعة الحوثي (زينبيات) ممن تم الحاقهن مؤخراً بجامعة صنعاء، على استاذ علم الاجتماع المسارك، الدكتورة إلهام الإرياني، عند دخولها صباح يوم أمس، إلى مقر الجامعة.
 
وقال مصدر مقرب من الدكتورة الإرياني، ، إن «مجموعة من الزينبيات أصرين على تفتيشها في بوابة الجامعة»، مشيرةً إلى أنها «رفضت لعدّة أسباب، يأتي أهمها كونها دكتورة في الجامعة منذ ما يقارب 20 عاماً، إضافة إلى أن التفتيش لا يشمل جميع الأساتذة، بل يدخل في إطار المعرفة والمزاج»
 
وأضاف أنها «تعرضت للضرب والإهانة اللفظية من قِبل الزينبيات، قبل أن تشهر بطاقتها وتهددهن برفع شكوى إلى العميد».
 
وتابع الإرياني «ليست الصدمة هنا؛ الصدمة الأكبر عندما شكوت للعميد مما جرى، فإذا به غير مبالياً ولم يعرنِ أي اهتمام، ما يعني بأن هناك نوايا مبيّته لهذا التعسّف».
 
وأردف أن الإرياني «كانت ردة فعل العميد مخيبة للآمال، حيث قال لي أنتِ فوضوية ولاداعي لدوامك، مادام مافيش مرتبات خليش في البيت».
 
ودعا الإرياني إلى «عدم عسكرة الجامعة، وإحترام المؤسسات التعليمية، وعمل اعتبار للكادر التعليمي، سواءً في المدارس أو المعاهد أو الجامعات»، مناشدةً «المنظمات المحلية والدولية، المعنية بالحقوق والحريات العامة، بتسليط الضوء على الأعمال التعسفية التي يتعرّض لها أساتذة الجامعات وقادة الرأي والفكر».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0743