آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

زينبيات الحوثي يرتكبن جريمة جديدة بصنعاء (تفاصيلها)

زينبيات الحوثي يرتكبن جريمة جديدة بصنعاء (تفاصيلها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اعتدت مجموعة نسائية تابعة لجماعة الحوثي (زينبيات) ممن تم الحاقهن مؤخراً بجامعة صنعاء، على استاذ علم الاجتماع المسارك، الدكتورة إلهام الإرياني، عند دخولها صباح يوم أمس، إلى مقر الجامعة.
 
وقال مصدر مقرب من الدكتورة الإرياني، ، إن «مجموعة من الزينبيات أصرين على تفتيشها في بوابة الجامعة»، مشيرةً إلى أنها «رفضت لعدّة أسباب، يأتي أهمها كونها دكتورة في الجامعة منذ ما يقارب 20 عاماً، إضافة إلى أن التفتيش لا يشمل جميع الأساتذة، بل يدخل في إطار المعرفة والمزاج»
 
وأضاف أنها «تعرضت للضرب والإهانة اللفظية من قِبل الزينبيات، قبل أن تشهر بطاقتها وتهددهن برفع شكوى إلى العميد».
 
وتابع الإرياني «ليست الصدمة هنا؛ الصدمة الأكبر عندما شكوت للعميد مما جرى، فإذا به غير مبالياً ولم يعرنِ أي اهتمام، ما يعني بأن هناك نوايا مبيّته لهذا التعسّف».
 
وأردف أن الإرياني «كانت ردة فعل العميد مخيبة للآمال، حيث قال لي أنتِ فوضوية ولاداعي لدوامك، مادام مافيش مرتبات خليش في البيت».
 
ودعا الإرياني إلى «عدم عسكرة الجامعة، وإحترام المؤسسات التعليمية، وعمل اعتبار للكادر التعليمي، سواءً في المدارس أو المعاهد أو الجامعات»، مناشدةً «المنظمات المحلية والدولية، المعنية بالحقوق والحريات العامة، بتسليط الضوء على الأعمال التعسفية التي يتعرّض لها أساتذة الجامعات وقادة الرأي والفكر».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1768