آخر الأخبار :
مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الوطني يتقدم بسرعة ويقترب من معقل زعيم الحوثيين

الجيش الوطني يتقدم بسرعة ويقترب من معقل زعيم الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

أفاد مراسل “سكاي نيوز عربية” أن الجيش الوطني اقترب من منزل زعيم جماعة الحوثي والتي تبعد عنه سوى مسافة 6 كم.

ويأتي هذا التقدم الجديد والسريع في الوقت الذي تمكنت فيه قوات الجيش اليمني من استعادة عدد من المواقع الاستراتيجية، إثر هجوم مباغت شنته على تجمعات للميليشيات، في مديرية كتاف بمحافظة صعدة.
 
وذكرت مصادر عسكرية، وأخرى ميدانية، أن التقدم الجديد في كتاف جاء بعد هجوم خاطف شنته وحدات من قوات الشرعية، على مواقع تمركز الميليشيات في عدد من جبال وقرى كتاف، وانتهى بتحرير كامل المواقع المستهدفة.
 
وقتل عدد من عناصر مليشيا الحوثي في المواجهات، فر العدد الأكبر منهم، تاركين مواقعهم بما فيها من أسلحة وعتاد، وأعداد كبيرة من الألغام الفردية متنوعة الأحجام والأشكال في طرقات ومزارع المنطقة، حيث باشرت فرق هندسية مختصة بنزعها على الفور.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1503