آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الجيش الوطني يتقدم بسرعة ويقترب من معقل زعيم الحوثيين

الجيش الوطني يتقدم بسرعة ويقترب من معقل زعيم الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

أفاد مراسل “سكاي نيوز عربية” أن الجيش الوطني اقترب من منزل زعيم جماعة الحوثي والتي تبعد عنه سوى مسافة 6 كم.

ويأتي هذا التقدم الجديد والسريع في الوقت الذي تمكنت فيه قوات الجيش اليمني من استعادة عدد من المواقع الاستراتيجية، إثر هجوم مباغت شنته على تجمعات للميليشيات، في مديرية كتاف بمحافظة صعدة.
 
وذكرت مصادر عسكرية، وأخرى ميدانية، أن التقدم الجديد في كتاف جاء بعد هجوم خاطف شنته وحدات من قوات الشرعية، على مواقع تمركز الميليشيات في عدد من جبال وقرى كتاف، وانتهى بتحرير كامل المواقع المستهدفة.
 
وقتل عدد من عناصر مليشيا الحوثي في المواجهات، فر العدد الأكبر منهم، تاركين مواقعهم بما فيها من أسلحة وعتاد، وأعداد كبيرة من الألغام الفردية متنوعة الأحجام والأشكال في طرقات ومزارع المنطقة، حيث باشرت فرق هندسية مختصة بنزعها على الفور.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0992