آخر الأخبار :
إليكم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الجمعة 23 اغسطس الأمن يلقي القبض على شاب وفتاة بفعل فاضح في مسجد أثناء صلاة الفجر في هذه الدولة ! الجوازات السعودية تكشف من يطلع على الجواز عند إصداره ! روسيا اليوم: انشقاق لواء تابع لـ «الإخوان» وانضمامه للحوثيين (صورة) إعلامي في الانتقالي: تعزيزات كبيرة من عدن والضالع نحو شبوة القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الوطني يتقدم بسرعة ويقترب من معقل زعيم الحوثيين

الجيش الوطني يتقدم بسرعة ويقترب من معقل زعيم الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

أفاد مراسل “سكاي نيوز عربية” أن الجيش الوطني اقترب من منزل زعيم جماعة الحوثي والتي تبعد عنه سوى مسافة 6 كم.

ويأتي هذا التقدم الجديد والسريع في الوقت الذي تمكنت فيه قوات الجيش اليمني من استعادة عدد من المواقع الاستراتيجية، إثر هجوم مباغت شنته على تجمعات للميليشيات، في مديرية كتاف بمحافظة صعدة.
 
وذكرت مصادر عسكرية، وأخرى ميدانية، أن التقدم الجديد في كتاف جاء بعد هجوم خاطف شنته وحدات من قوات الشرعية، على مواقع تمركز الميليشيات في عدد من جبال وقرى كتاف، وانتهى بتحرير كامل المواقع المستهدفة.
 
وقتل عدد من عناصر مليشيا الحوثي في المواجهات، فر العدد الأكبر منهم، تاركين مواقعهم بما فيها من أسلحة وعتاد، وأعداد كبيرة من الألغام الفردية متنوعة الأحجام والأشكال في طرقات ومزارع المنطقة، حيث باشرت فرق هندسية مختصة بنزعها على الفور.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1971