آخر الأخبار :
النائب عبده بشر يبعث برسالة نارية من وسط صنعاء الى الحوثيين والمتحوثين (النص) بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حراس الجمهورية تحتفي بالعيد الوطني بتخرج دفعة جديدة من قواتها العسكرية في الساحل الغربي

حراس الجمهورية تحتفي بالعيد الوطني بتخرج دفعة جديدة من قواتها العسكرية في الساحل الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
تزامناً مع احتفالات شعبنا اليمني العظيم بالعيد الخامس والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، التي انطلقت من جبال ردفان الشماء ضد الاستعمار البريطاني، نظمت المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية" حفلاً خطابياً بمناسبة تخرج دفعة جديدة من منتسبيها ومستعدة للدخول على خط المواجهة للدفاع عن مكتسبات الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14أكتوبر.
 
وفي الحفل، الذي أقيم صباح اليوم في الساحل الغربي وبدأ بالسلام الجمهوري وآيات عطرة من الذكر الحكيم، ألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية أكدت في مجملها عظمة ما اجترحه مناضلو الثورة الأكتوبرية التي تكللت بدحر الاستعمار البريطاني من جنوب الوطن.
 
كما أشادت بالبطولات التي يجترحها اليوم أبناء وأحفاد مناضلي الثورة الخالدة للدفاع عن مكتسباتها وتخليص الوطن من المليشيات الحوثية الكهنوتية التي تحاول وبدعم إيراني العودة بعجلة التاريخ إلى العهد الإمامي البائد.
 
واعتبرت الكلمات الاصطفاف الوطني النموذجي في جبهة الساحل الغربي والمتمثلة بقوات المقاومة المشتركة (المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية" وألوية العمالقة والألوية التهامية) تجسيداً حيّاً لواحدية الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر.
 
وفي كلمة المقاومة الوطنية التي ألقاها أركان التوجيه المعنوي أحمد غيلان، نقل في مستهلها تحيات وتهاني قائد المقاومة الوطنية ألوية حراس الجمهورية العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح للخريجين ولكافة أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الخالدة والمتزامنة مع الانتصارات الكبيرة التي تحققها المقاومة المشتركة.. مؤكداً جاهزية الدفعة الجديدة للالتحاق بخطوط المواجهة في محافظة الحديدة.
 
ولفت أن الدفعات تلو الدفعات من حراس الجمهورية ستلتحق بجبهات العزة والشرف، وأن العمليات العسكرية التي أطلقتها المقاومة المشتركة يوم 19 أبريل الماضي لن تتوقف إلا بتخليص الوطن من العصابة الحوثية السلالية الكهنوتية وإعادة الحياة إلى ربوع الوطن والكرامة والعزة لشعبنا اليمني العظيم.
 
من جانبهم عبر الخريجون في كلمتهم عن اعتزازهم وفخرهم أن يتزامن تخرجهم مع احتفالات شعبنا اليمني بهذه المناسبة.
 
وأكدوا أن التحاقهم بزملائهم حراس الجمهورية ورفاقهم أبطال العمالقة وأسود تهامة سيكون فاجعة لعصابة الحوثي الكهنوتية، مشيرين إلى المهارات القتالية العالية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب على يد نخبة من المدربين المقتدرين.
 
وخلال الحفل تم تكريم أحد أبطال حراس الجمهورية تقديراً لدوره البطولي في معارك الساحل الغربي.
 
وعقب الحفل نفذت وحدات رمزية من الخريجين تمريناً بالذخيرة الحية عكست خلاله ما اكتسبه المقاتلون من مهارات قتالية خلال فترة التدريب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.119