آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بمقتل رفيق حسين وعبدالملك الحوثي ومشرف التعبئة والحشد لكافة الجبهات في الجماعة (الاسم)

جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بمقتل رفيق حسين وعبدالملك الحوثي ومشرف التعبئة والحشد لكافة الجبهات في الجماعة (الاسم)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

كشفت مصادر عسكرية امس الأحد بأن جماعة الحوثي خسرت إحدي قياداتها الميدانية والعقائدية البارزة وهو القيادي البارز عبدالرحمن عبدالله حسن القاسمي .

وقالت المصادر بان القاسمي كان رفيق زعيم جماعة الحوثيين حسين الحوثي وكذا عبد الملك منذ نشأة الحركة الحوثية الإيرانية .

وتابعت المصادر على ان القاسمي، تولى عدة مهام منها مسؤول لما يسمى مكتب المظالم التابع لزعيم الحوصيين عبدالملك الحوثي وكذا جمع ملازم حسين الحوثي، ومن ثم طباعتها الى ان تم تعيينه مشرف الحشد والتعبئة في كافة الجبهات .

ولم يتسنى للمصادر معرفة بأي الجبهات العسكرية لقي القيادي الحوثي مصرعة والتي وعدت بنشرها حال توفرها .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1366