آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه  (الأسماء)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة صنعاء من تحرير الطفل المختطف محمد عبدالكريم الضبيبي ، و إلقاء القبض على المتهمين باختطافه .
 
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن رجال الأمن ضبطوا كلاً من المدعو محمد عبدربه التوعري ٢٥ عاما ، والمدعو محمد أحمد الخولاني ٣٠ عاما ، من أهالي مديرية الحصن في خولان وذلك لقيامهما في الـ ١٣من اكتوبر الجاري باختطاف الطفل محمد الضبيبي 5 سنوات من أمام مدرسة السبعين بأمانة العاصمة و اقتياده إلى منطقة توعر بمديرية الحصن
 
وأكد المصدر إحالة المتهمين للإجراءات القانونية .
 
كما ضبط أمن محافظة صنعاء عصابة سرقة بالإكراه مكونة من أربعة أشخاص .
 
وذكر مصدر أمني أنه تم إلقاء القبض على المتهمين ( ا. ع . ) ٢٣عاماً ، و ( ف .س . ر ) ٤٠عاماً من أهالي ذمار ، و ( ص. ح . س . ا ) ٢٥ عاماً من أهالي إب و ( ع. ا . ا ) ٢٠عاماً من أهالي حجة .
 
وأشار المصدر إلى أن المتهمين قاموا بسرقة المجني عليه فيصل محمد علي الصبري وعائلته في منطقة شارع الخمسين و نهب ممتلكاتهم مستخدمين القوة و التهديد بالسلاح.
 
ولفت المصدر إلى أنه تم إحالة المتهمين لإجراءات التحقيق تمهيدا لتقديمهم للعدالة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1447