آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة

مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
سقطت مضيفة في شركة الخطوط الجوية الهندية، من إحدى طائراتها إلى مدرج مطار مومباي عندما كانت تحاول إغلاق باب الطائرة يوم الإثنين.
 
وأعلنت الشركة أن المضيفة سقطت بينما كانت تستعد لصعود الركاب، وقالت إن المضيفة هارشا لوبو أصيبت بكسور في ساقيها نتيجة الحادث.
 
ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن برافين بهاتناغار، أحد كبار مسؤولي الشركة، قوله إن "إحدى أفراد الطاقم سقطت عندما كانت تحاول إغلاق الباب الخلفي لطائرة بوينغ 777، وأصيبت بجروح صباح الإثنين".
 
ومضى المسؤول قائلا: "تخضع المضيفة للعلاج في المستشفى، وهي في كامل وعيها وفي حالة صحية جيدة، وسيجرى تحقيق للوقوف بدقة على أسباب وقوع الحادث".
 
وذكرت وسائل الإعلام الهندية أن المضيفة البالغة من العمر 52 عاما لم تفقد الوعي ولكنها أصيبت بكسور في ساقيها.
 
يذكر أن شركة الخطوط الجوية الهندية (إير إنديا) المثقلة بالديون ابتليت في الفترة الأخيرة بسلسلة من الأعطال الفنية والحوادث المحرجة، بما فيها تأخر الطواقم عن مواعيد اقلاع طائراتها.
 
وكانت الشركة المملوكة للدولة قد أوقفت اثنين من طياريها في الأسبوع الماضي بعد أن ارتطمت طائرتهما، وعلى متنها 136 مسافرا، بجدار أثناء اقلاعها.
 
وبدل أن يعود الطياران إلى المطار الذي أقلعت الطائرة منه، واصلا التحليق 4 ساعات رغم الأضرار التي أصيبت الطائرة بها معرضين بذلك الركاب إلى خطر. وهبطت الطائرة بسلام.
 
وفي كانون الأول / ديسمبر 2015، قتل أحد فنيي الشركة عندما شفطه أحد محركات طائرة اثناء سحبها في مطار مومباي.
 
وكان قائد الطائرة قد أساء تفسير اشارة وجهها اليه الطاقم الأرضي وشغل محركاته قبل الأوان.
 
وفي الشهر الماضي، تسبب مسافر على احدى طائرات شركة ( GoAir) الهندية الخاصة في هلع عندما حاول فتح بابها معتقدا أنها باب المرحاض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1612