آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير

بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
أوقفت السلطات التركية أحد نجوم يوتيوب في البلاد، بسبب مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يدفع المال للأولاد من أجل تقبيل بعضهم البعض في الشارع العام.
وحسب ما ذكر موقع "حرييت دايلي نيوز" التركي، فإن الشخصية الشهيرة، البالغة من العمر 21 عاما، والتي تم تحديد اسمها بـ"ب.أ"، اعتقلت في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين.
 
وأوضح المصدر أن الاعتقال جرى من منزل الشاب في مدينة إزمير غربي تركيا.
 
ووجهت للشخصية تهمة "نشر الفاحشة"، كما يمكن للنيابة العامة أن توجه له تهمة الإساءة الجنسية للقاصرين.
 
وفي الفيديو، يظهر الشاب وهو يقدم أموالا لمراهقين في الشريط الساحلي لمدينة إزمير، من أجل تقبيل بعضهم البعض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1733