آخر الأخبار :
ليفربول يفاجئ صلاح بهدية سارة "استمتع بسحر محمد صلاح" (فيديو) صنعاء تشهد امطار غزيرة الآن مصحوبة بالصواعق الرعدية والأرصاد يحذر فيديو كرة النار العملاقة التي ضربت مدينة صينية .. مالذي حدث؟ رجل التنزانيت يواصل المفاجآت: بعدما أصبح مليونيرًا.. مفاجأة "مذهلة" بقصة صاحب الكنز الإفريقي تقرير الارصاد في المملكة يكشف توقعاته لحالة الطقس وأمطار رعدية على عدد من المناطق وزارة الري المصرية تعترض على عملية ملء سد النهضة الإثيوبي القصة الكاملة لتعيين ثلاث سعوديات ملحقات ثقافيات في عدد من الدول لأول مرة (سير ذاتية + صور) انهيار جزء من سور صنعاء القديمة مدينة صنعاء القديمة تواجه مخاطر تهدد وجودها تنبؤات القذافي تتحقق في ليبيا بعد 9 سنوات على مقتله

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

«الجوازات» ترد على أنباء تمديد هوية زائر لليمنيين 7 أشهر

«الجوازات» ترد على أنباء تمديد هوية زائر لليمنيين 7 أشهر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تداولت حسابات ومواقع يمنية أنباء عن سماح المديرية العامة للجوازات السعودية بتجديد هوية الزائر اليمني 7 أشهر.
 
وذكر مقيم يمني بالمملكة أن تداول تلك الأنباء دفعت كثير من اليمنيين إلى الذهاب لفروع الجوازات بالمملكة، للتأكد من صحة تلك الأنباء.
 
وطرح أحد اليمنيين بالمملكة ويدعى، أبو مشعل عدنان المحصن، سؤالا على الجوازات عبر “تويتر” قال فيه: “هل تم تمديد هوية زائر سبعة أشهر إضافية للجنسية اليمنية؟”.
 
فيما اكتفت الجوازات بالرد الرسمي وقالت فيه: “في حال وجود أي إعلانات رسمية من المديرية العامة للجوازات، سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية”، لتكشف بذلك عن عدم صحة ما تم تداوله مؤخراً بشأن السماح بتجديد هوية زائر لليمنيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0862