آخر الأخبار :
وصول تعزيزات عسكرية كبيرة للإنتقالي في شبوة قادمة من من لحج وابين سعودي يحصل على براءة اختراع دولية.. ابتكر نظاماً ذاتياً لشحن السيارات الكهربائية شاهد بالفيديو: لحظة وصول العميد طارق صالح يقود مدرعة عسكرية.. ونص كلمته التي ألقاها لحشد هائل من جنوده أبرز مع قاله العميد طارق صالح في كلمته القوية التي كشف فيها بوصلة قواته، ومن خذل الجميع، ويطلق تحذير ناري ! صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد عاجل: هذا ما قاله العميد طارق صالح في كلمته قبل قليل (النص) المشاط يصدر قرار يطيح بمحافظ البنك المركزي بصنعاء عاجل: اغتيال الوليدي في الشيخ عثمان بعدن رئيس الحكومة يصل بشكل مفاجئ إلى عتق بشبوة على متن طائرة سعودية عاجل: كلمة للعميد طارق صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بشرى سارة للسعوديين الملك يوجه باستعادة العلاوات بكامل اجراءاتها

بشرى سارة للسعوديين الملك يوجه باستعادة العلاوات بكامل اجراءاتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بإعادة صرف العلاوة السنوية بوضعها وإجراءاتها السابقة ، بناء على ما رأته اللجنة المالية برئاسة سمو ولي العهد.
 
وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، قد أمر قبل أقل من عام بإعادة صرف البدلات والمزايا المالية التي يتقاضاها موظفو القطاع العام الحكومي إضافة لصرف العلاوة السنوية لرواتبهم بعد أن توقفت لمدة عام بناء على مارفعه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان .بعد أن أقر مجلس الوزراء عدم منح العلاوة السنوية في العام الهجري 1438هـ .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3199