آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » دولية

اشتعال حريق في طائرة ميلانيا ترامب.. وهذا ما حدث!

اشتعال حريق في طائرة  ميلانيا ترامب.. وهذا ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-10-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت  المتحدثة باسم سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، أن طائرة السيدة الأولى عادت إلى قاعدة آندروز الجوية المشتركة، بعد تعرضها “لمشكلة ميكانيكية”، الأربعاء.
 
وكشف ممثلوا البيت الأبيض أن مقصورة الركاب بدأت تمتلئ بالدخان بعد نحو 15 دقيقة من إقلاع الطائرة، وأن رائحة حريق انتشرت في الأجواء.
 
وهبطت الطائرة بعد قليل من التاسعة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (13:00 بتوقيت غرينتش).
 
وأفادت  رويترز عن بيان المتحدث باسم السيدة الأولى بأن كل شيء على ما يرام، والجميع بخير”.
 
وذكر بيان لممثل الشبكات الإعلامية أن السيدة الأولى ووزير الصحة والخدمات الإنسانية أليكس أزار وآخرين على متن الرحلة نقلوا إلى طائرة ثانية.
 
وكان مقررا أن تزور ميلانيا مستشفى جامعة توماس جيفرسون في فيلادلفيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1953