آخر الأخبار :
هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العثور على اسرة كاملة متوفين في الحديدة بسبب الجوع، بعد انقطاع عائلهم الوحيد في السعودية

العثور على اسرة كاملة متوفين في الحديدة بسبب الجوع، بعد انقطاع عائلهم الوحيد في السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
توفيت بمحافظة الحديدة ظهر أمس أسرة فقيرة مكونه من أب كفيف و أم مشلولة لا تقوى على الحركة وطفل لم يتعدى عمره 7 سنوات  في منزلهم الكائن بحى المواصلات.
 
وأفاد عدد من القاطنين بالحى أنه كان لهذه الأسرة الفقيرة عائل وحيد يعمل فى السعودية ويرسل لهم أعانة شهرية وأنقطعت أخباره عنهم منذ عام وأشاروا  إلى أنه مع توقف أرسال الإعانة لهم من قبل أخو رب الأسرة طيلة تلك الفترة ضاعف من حجم معاناتهم وعدم قدرتهم فى توفير أحتياجاتهم من المأكل والمشرب لا سيما بعد الغلاء وأرتفاع أسعار المواد الغذائية.
 
وأكدوا أن الأسرة كانت متعففة جدا ولا تقبل اى مساعدات من أهل الحى وأنه بعد نزوح أخت الزوجة وسفرها لصنعاء التى كانت تسكن بجوارهم و تقوم على رعايتهم وتفقدهم بشكل يومى زاد من حزن الأسرة.
 
ولفتوا إلى أن اتصال اخت الزوجة للإطمئنان على اختها وعدم ردها واتصالها بالجيران  قبل يومين كان وراء اكتشاف وفاتهم ووجودهم جثث هامدة تحت تأثير الجوع بحد زعمهم.
 
يشار إلى أن مجلس حقوق الانسان والعديد من المنظمات المحلية والخارجية فى تقاريرهم الأخيرة اعلنوا أن اليمن على حافة المجاعة وتردي الأوضاع الإقتصادية يزيد الأوضاع صعوبة وعن وفاة أكثر من 400 ألف طفل يمني يعانون من سوء تغذية شديد وأسباب كان يمكن تفاديها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2102