آخر الأخبار :
بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

روسيا تكشف عن رؤيتها للحل في اليمن وتحدد لذلك خطوتين وتشير الى اتفاقات تمت مع التحالف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت روسيا الاتحادية اليوم الخميس 18اكتوبر/تشرين الاول2018م، عن رؤيتها للحل في اليمن والاولوية في ذلك تعود الى نقطتين رئيسيتين من وجهة نظر موسكو.
 
وقال وزير الخارجية الروسي "سيرغي لافروف" ،اليوم الخميس،إن الأولوية تعود حاليا إلى وقف القتال والانخراط في عملية التسوية السياسية في اليمن.
 
وأضاف "لافروف" في مقابلة مع RT الروسية و"باري ماتش" و"لو فيغارو" الفرنسيتين أن روسيا تشارك في الجهود الدولية لتخفيف معاناة الشعب اليمني من خلال تقديم المساعدات الإنسانية، رغم صعوبة هذا الأمر في ظل استمرار القتال.
 
وعبر"لافروف"عن استعداد بلاده لدعم الجهود الأممية لإيجاد الحل السياسي للأزمة اليمنية.
 
وأضاف: "تمكننا عدة مرات من الاتفاق مع التحالف الذي تقوده السعودية على تنفيذ رحلات إنسانية إلى اليمن، وسنواصل تنفيذمثل هذه الرحلات".
 
ويشهد اليمن منذ 26 مارس /آذار 2015 حربًا عنيفة بين القوات الحكومية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، المسنودة بقوات التحالف العربي بقيادة السعودية من جهة، ومسلحي جماعة "الحوثي" من جهة أخرى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1603