آخر الأخبار :
عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عبد اللهيان: "اليمنيون منذ عهد صالح لديهم أسلحة وصواريخ باليستية"

عبد اللهيان: "اليمنيون منذ عهد صالح لديهم أسلحة وصواريخ باليستية"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
أعلن مساعد رئيس البرلمان الإيراني للشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان، أن اليمنيين لديهم أسلحة كثيرة وصواريخ باليستية منذ عهد الرئيس الأسبق على عبد الله صالح.
 
وأوضح عبد اللهيان خلال حوار خاص لـRT في برنامج "قصارى القول" مع سلام مسافر، أن السعودية استهدفت السفارات الإيرانية في عمليات إرهابية، وليس أمامها سوى إيقاف الحرب في اليمن.
 
وأشار مساعد رئيس البرلمان الإيراني للشؤون الدولية إلى أن إسرائيل لن تجرؤ على مهاجمة إيران.
 
وأكد عبد اللهيان خلال حواره أن المستشارين الإيرانيين باقون في سوريا.
 
وقال خلال الحوار: "ما يتعلق بالسيد خاشقجي الصحفي السعودي، نحن ننتظر ما ستخلص إليه التحقيقات التركية، ولا أستبعد أن السعوية قد اغتالته".
 
وأضاف: "أعتقد أن السعودية التي قتلت الآلاف في الشهور الماضية من المدنيين والنساء والأطفال في اليمن، لا يستغرب أن تعامل معارضيها ومنتقديها بذات الطريقة".
 
المصدر: RT
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2218