آخر الأخبار :
قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تدمير غرفة عمليات سرية للحوثيين في الحديدة .. ومقتل قيادات كبيرة

تدمير غرفة عمليات سرية للحوثيين في الحديدة .. ومقتل قيادات كبيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
دمرت مقاتلات التحالف في عملية دقيقة غرفة عمليات سرية لجماعة الحوثي في قلب مدينة الحديدة، وقتلت من كان فيها، وبينهم رئيس عمليات المنطقة العسكرية الخامسة في هيكل الجماعة، إضافةً إلى مسؤول التدريب والتأهيل في المنطقة.
 
وطهرت ألوية العمالقة عدداً من المزارع في المدخل الشرقي لمدينة الحديدة بعد تصديها بإسناد من التحالف العربي لمحاولة تسلل حوثية في الساحل الغربي تهدف إلى فتح طريق صنعاء ـ تعز، وكبدت الميليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
وفي تعز استعادت قوات الشرعية السيطرة على منطقة تُبيشِعَة، وتلة صورة، ومواقع أخرى كما تم إسقاط طائرة مسيرة تابعة لميليشيا الحوثي، كانت تحلق في سماء مديرية الحُجَرية في ريف محافظة تعز.
 
وعلى صعيد آخر، سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، قافلة إغاثة تتكون من 1500 سلة غذائية و5 أطنان من المكملات الغذائية للأطفال لمساعدة أهالي مديرية الأزارق في محافظة الضالع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1871