آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
طورت شركة إنترنت تطبيقا مزعجا يمكّن مستخدميه مما يشبه التجسس على سلوك مستخدمي واتساب الآخرين الموجودين لديهم في قائمة المتصلين.
والتطبيق الذي يحمل اسم Chatwatch، يصل مباشرة إلى بيانات مستخدمي واتساب لكي يتجسس على سلوكهم.
 
 
ويعتمد التطبيق على حالة المستخدم في واتساب “متصل / غير مصتل” لإخبار المستخدمين الآخرين عن الأوقات التي يستخدم فيها أصدقاؤهم واتساب، وحتى يمكنه أن يقدّر متى يخلد هؤلاء إلى النوم في كل يوم.
وبإمكان التطبيق أيضا أن يربط البيانات الخاصة بشخصين موجودين لديك على قوائم الاتصال في واتساب لتحديد ما إذا كانوا يتواصلون مع بعضهم البعض في وقت ما.
وحتى لو قمت بإلغاء حالة “متصل / غير متصل” في واتساب، يمكن لتطبيق Chatwatch الوصول إلى الحالة الحقيقية للمستخدم، وذلك من خلال إنشاء مراسلة خفية مع مشترك ما يمكن من خلالها برمجيا معرفة حالته الحقيقية.
وتدخلت غوغل وأبل في أكثر من مرة لحذف هذا التطبيق من المتاجر، لكنه عاد مجددا، كما أصبح يوفر خدماته “التجسسية” عبر موقع الإنترنت بطرق غير مجانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1671