آخر الأخبار :
اشتباكات في إب وسقوط قتلى وجرحى عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط المجلس الاعلى للقضاء بصنعاء يستنكر قيام الحوثيين بالافراج عن المتهمين في جريمة النهدين.. وهذا ما قاله! تفاصيل ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بعد سعات من احتجاز الحوثيين للفريق الأممي فلكي يمني يتحدث عما سيحدث يوم الاثنين القادم 28 اكتوبر 2019 السعودية تعلن ضبط آلاف الأشخاص حاولوا التسلل إلى المملكة عبر اليمن اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 20 اكتوبر 2019م أثارت ضجة.. الكشف عن حقيقة ألعاب أطفال داخل مسجد بالعاصمة السعودية الرياض.. وهذا ما فعلته السلطات قوة أمنية تقتحم مقر إذاعة اثير عدن وتنهب محتوياتها والإذاعة تصدر بيان ! تعيين فدعق مديرا لأمن المخا بتعز

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير

بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف شاب سعودي كيف اقتحم مجال الأزياء بعد سفره لليابان بهدف الدراسة. وأوضح الشاب يزيد أحمد، بحسب موقع مصراوي ، أنه أنتقل لليابان في عام 2014 ويعيش فيها إلى الآن، وسافر لها لدراسة علوم الكمبيوتر.
 
 
بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير
ودخل “يزيد” عالم الموضة وعروض الأزياء، في البداية بشكل لم يكن مخططًا له، مضيفًا “تلقيت عروض بشكل عشوائي من أشخاص أوقفوني في الشارع وسألوني إذا كنت مهتم أن أقوم بعرض أزياء لجهة ما، مع الوقت أصبح لدي عدة جهات تدير أعمالي في هذا المجال”.
وعلى عكس المتوقع لم يكن التأقلم على الحياة في اليابان، أمرًا صعبًا، وهو بعيد عن وطنه، بل على العكس هناك اكتشف نفسه واهتماماته، لذلك لم يعد يعتبر نفسه غريبًا في اليابان.
بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير
وبالتأكيد لم يكن الأمر سهلًا عليه بالنسبة له كشاب من مجتمع شرقي، لافتًا “ردود الفعل كانت متباينة، لكني أهتم فقط بردود فعل الأشخاص الذين يشاركوني الاهتمامات في السعودية أو في الشرق الأوسط، بالنسبة لأسرتي وعائلتي فقد تلقيت دعمًا كاملًا منهم”.
وشارك “يزيد” في العديد من فاعليات الموضة والأزياء، أبرزها run way في أسبوع طوكيو للموضة مرتين متتالية ( digawel , n.hollywood).
وحول طموحاته ومشاريعه المستقبلية، كشف “يزيد”، قائلًا: “لدي تجارب أخرى تأخذ جزء كبير من حياتي، أنا حاليًا أعمل مع أثنين من أصدقائي (يوسف وباسل) هنا في طوكيو على إنشاء “براند” ملابس وأكثر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1495