آخر الأخبار :
مقتل قائد محور البيضاء الحوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية (الاسم + الصورة) خالد بن سلمان سنتحمل المسؤولية ونواجه التحديات برأس مرفوع شاهد هدف المنتخب اليمني الذي ابكى الحارس القطري (فيديو) تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ البنك المركزي اليمني الدكتور «أحمد عُبيد الفضلي» مضاربة عنيفة في حي النسيم بـ الرياض بين مقيمين (شاهد) تعرف على الخيارات العسكرية الأمريكية الخمسة لمواجهة إيران بعد هجمات "أرامكو"! تعليق ساخر من خطيب الساحات "فؤاد الحميري" على إقالة حافظ معياد.. وكيف رد عليه بن لزرق! شاهد كيف علق بحاح على قرار تعيين محافظ جديد للبنك المركزي منتخب ناشئي اليمن يتعادل أمام قطر بهدف لمثله ضمن تصفيات كأس امم اسيا اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الجمعة 20 سبتبمر 2019م

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

دولة تعلم مواطنيها فن البكاء

دولة تعلم مواطنيها فن البكاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
انتشرت في المدارس اليابانية ومؤسسات العمل، مؤخرًا، دروسا من نوع خاص يقوم بها (مدرسو البكاء).
 
ويرى المسؤولون، أن دروس البكاء تساعد على تخفيف الضغط والحفاظ على الصحة العقلية للعمال والطلاب على حد سواء، بحسب صحيفة (The Japan Times).
 
ويلاحظ الخبراء، أن الدموع هي طريقة للدفاع عن النفس ضد الإرهاق والضغط المتراكمين. ويقوم بهذه الدروس مدرسون سابقون مثل هيدفومي يوشيدا، الذي يسمي نفسه (مدرس البكاء)، وإلى جانب تدريبه الطلاب على البكاء يتحدث لهم عن فوائد هذه العملية.
 
ويعتقد المعلم أن البكاء يسمح للشخص بالاسترخاء بشكل أكثر فعالية من النوم والضحك. ووفقا له، لتحفيز الدموع، يحتاج الشخص إلى مشاهدة الأفلام الرومانسية والاستماع إلى الموسيقى الحزينة وقراءة الكتب التي تساعد على البكاء بموضوعاتها.
 
وحضر أحد تدريبات البكاء 79 طالبا، وبعد مشاهدة فيلم اجتماعي مؤثر، كتبوا موضوعا إنشائيا يدفع على البكاء. وكتب أحد الطلاب (17 عاما) ممن حضروا التدريب: “أشعر بأنني لا يجب أن أمنع نفسي من البكاء عندما أكون بحاجة لذلك”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1438