آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

دولة تعلم مواطنيها فن البكاء

دولة تعلم مواطنيها فن البكاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
انتشرت في المدارس اليابانية ومؤسسات العمل، مؤخرًا، دروسا من نوع خاص يقوم بها (مدرسو البكاء).
 
ويرى المسؤولون، أن دروس البكاء تساعد على تخفيف الضغط والحفاظ على الصحة العقلية للعمال والطلاب على حد سواء، بحسب صحيفة (The Japan Times).
 
ويلاحظ الخبراء، أن الدموع هي طريقة للدفاع عن النفس ضد الإرهاق والضغط المتراكمين. ويقوم بهذه الدروس مدرسون سابقون مثل هيدفومي يوشيدا، الذي يسمي نفسه (مدرس البكاء)، وإلى جانب تدريبه الطلاب على البكاء يتحدث لهم عن فوائد هذه العملية.
 
ويعتقد المعلم أن البكاء يسمح للشخص بالاسترخاء بشكل أكثر فعالية من النوم والضحك. ووفقا له، لتحفيز الدموع، يحتاج الشخص إلى مشاهدة الأفلام الرومانسية والاستماع إلى الموسيقى الحزينة وقراءة الكتب التي تساعد على البكاء بموضوعاتها.
 
وحضر أحد تدريبات البكاء 79 طالبا، وبعد مشاهدة فيلم اجتماعي مؤثر، كتبوا موضوعا إنشائيا يدفع على البكاء. وكتب أحد الطلاب (17 عاما) ممن حضروا التدريب: “أشعر بأنني لا يجب أن أمنع نفسي من البكاء عندما أكون بحاجة لذلك”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1753